أقوى ماسك لشد الوجه سريع المفعول حضريه في 3 دقائق

أقوى ماسك لشد الوجه سريع المفعول حضريه في 3 دقائق

اخترنا أقوى ماسك لشد الوجه ونضارته بمكونات طبيعية، بعد التعرف على أقوى 3 ماسكات لشد الوجه وإزالة التجاعيد نهائياً، حيث تتعدد مشاكل البشرة عند النساء نتيجة لتعرضها لعدة عوامل، منها التعرض لأشعة الشمس حال كانت امرأة عاملة، أو تستعمل مستحضرات تجميل لفترة قد تسبب ظهور التجاعيد المبكرة، حيث تبدأ العديد من المشكلات المتعلقة بالجلد في التطور، فتنتج البشرة كميات أقل من الزيت، مما يجعلها جافة ومرهقة، ويتطور الجفاف والهبوط والتجاعيد والخطوط الدقيقة، وعادةً ما يكون مصحوبًا ببلادة، وبالتالي تحتاجين إلى وصفات شد الوجه بمواد طبيعية إضافةً إلى إتباع روتين مناسب، للحفاظ على بشرتك متوهجة وصحية وخالية من الترهل.

7 طرق للحصول على فيتامين د الطبيعي

أقوى ماسك لشد الوجه سريع المفعول

أولاً: شد الوجه مع ماسكات الطين في 7 أيام

لعمل الماسك: نحتاج ملعقتان كبيرتان من البنتونيت أو الكاولين الطين، ملعقة صغيرة من الحليب المجفف، ماء أو ماء الورد.

الطريقة: تخلط جميع المكونات للحصول على عجينة سميكة، توضع بالتساوي على كامل الوجه والرقبة باستخدام الأصابع أو فرشاة، يترك القناع لمدة 15 دقيقة ليجف، ثم يشطف الوجه، ويستخدم القناع مرة واحدة كل أسبوع.

فوائد الماسك: أقنعة الطين ممتازة لشد الترهل وإخفاء آثار الشيخوخة، كما أنها تطهر الجلد وتقلل الالتهابات، وتزيد من عدد ألياف الكولاجين في الجلد، لذلك هذا القناع مثالي لشد الجلد.

أقوى 3 أعشاب لتنظيف القولون بالبيت

ثانياً: ماسك لشد الوجه وتبييضه

لتحضير هذا الماسك: نحتاج ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع، ملعقة صغيرة من عصير الليمون أو بضع قطرات من زيت اللافندر.

الطريقة: يضاف عصير الليمون أو اللافندر إلى زيت الخروع ويمزج جيدا، ثم يتم تدليك الوجة والرقبة بهذا المزيح في حركات دائرية تصاعدية، والاستمرار بالتدليك لبضع دقائق، ويترك فترة ثم يشطف بالماء الفاتر أولاً، ثم بالماء البارد، هذا القناع أو التدليك زيت الخروع سوف يحقق أفضل النتائج إذا تم مرة أو مرتين في الأسبوع.

فوائد الماسك: زيت الخروع منعم ممتاز للبشرة ويعالج جميع البقع الجافة على الوجه بعد عدد قليل من التطبيقات، كما أنه يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يجعل البشرة مشدود ناعمة، وسلسة، ولكن لا ينصح بهذا العلاج لأنواع البشرة الدهنية والحساسة، ويعد أقوى ماسك لشد الوجه وإزالة التجاعيد للبشرة الجافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *