أقوى العلاجات المنزلية لتبييض البشرة وعلاج بهتان الوجه

أقوى العلاجات المنزلية لتبييض البشرة وعلاج بهتان الوجه

يساعد تفتيح البشرة على تحقيق لون بشرة متساوي من خلال التخلص من البقع الداكنة أو تغير لونها، ويمكن استخدام أقوى العلاجات المنزلية لتبييض البشرة ومنتجات العناية بالبشرة لتفتيحها وعلاج البهتان، وإذا لزم الأمر، يمكنك الخضوع لإجراءات طبية لتفتيح بشرتك بالتشاور مع الطبيب، كما يمكن اللجوء لأفضل ماسكات لشد الوجه وإزالة التجاعيد نهائيا، ولتحقيق بشرة صحية طبيعية للبشرة، هذه بعض العلاجات التي يمكن تجربتها في المنزل، ويوصى بإجراء اختبار تصحيح لتحديد ما إذا كنت تعاني من حساسية لأي من هذه المكونات، ويمكن أن تساعد هذه المكونات الطبيعية في تفتيح البشرة من أول مرة استعمال، لكن تتم العملية بشكل تدريجي، ومن المهم أيضًا الحفاظ على نظام غذائي صحي مع روتين العناية بالبشرة المناسب.

7 طرق للحصول على فيتامين د

أقوى العلاجات المنزلية لتبييض البشرة

1- قناع دقيق الحمص مع الزبادي لعلاج البهتان

يعد استخدام اللبن كعلاج منزلي لتجديد شباب الجلد ممارسة شائعة، ويمكن أن يساعد كل من التطبيق الخارجي واستهلاك الزبادي في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

والزبادي مليء بالعناصر الغذائية المفيدة للبشرة، حيث يعمل حمض اللبنيك الموجود في اللبن كعامل تبيض طبيعي، ويمكن أن يساعد طحين الحمص في تحسين جودة البشرة وترطيبها وإزالة الزيت الزائد.

الطريقة: يتم خلط اللبن مع دقيق الحمص، ويوضع الخليط على البشرة، ويترك ليجف لمدة 30 دقيقة، ثم يتم تدليك البشرة وغسلها بالماء، ويستخدم هذا العلاج يوميًا لمدة من 2 إلى 3 أسابيع.

2- البرتقال أقوى العلاجات المنزلية للبشرة

فالبرتقال مفيد للغاية للجلد حيث أنه مصدر غني بفيتامين C، ويمكن للبرتقال أن يساعد في تفتيح البشرة عن طريق العمل كعامل تفتيح، أيضاً، الاستهلاك اليومي لعصير البرتقال الطازج يمكن أن ينعش الجلد، وتركه ناعمًا وسلسًا.

الطريقة: يتم وضع عصير البرتقال على البشرة للحصول على لون بشرة متساوٍ، ويمكن أيضاً إضافة عصير البرتقال إلى النظام الغذائي للحصول على فوائده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *