مواصفات وسعر رينو سيمبول 2020 في السعودية

مواصفات وسعر رينو سيمبول 2020 في السعودية

رينو سيمبول أو رينو سمبل هي واحدة من أرخص السيارات في السعودية التي تأتي مزودة بالعديد من الخيارات الترفيهية وخيارات الأمان والراحة والترفيه حيث تجمع بين التصميم الانسيابي الأنيق ووسائل الأمان والراحة والتقنية كما أن سعر رينو سمبل في المتناول لأنها من بين السيارات التي تشهد إقبالا كبيرا من قبل المستهلكين في السعودية وتتوفر في الكثير من معارض ووكلاء رينو في السعودية كما تتوفر لدى شركة رينو السعودية لمن يرغب في الشراء المباشر من الشركة حيث أصبحت إحدى السيارات التي يقبل عليها العديد مع ارتفاع ضريبة القيمة المضافة.

مواصفات رينو سيمبول 2020 في السعودية

تتميز السيارة سيمبول Symbol تصميم حديث ومظهر ديناميكي وخطوط انسيابية مع مصابيح بتقنية LED ومصابيح أمامية على شكل C التي تعمل في وضع  النهار بالإضافة إلى المصدات الأمامية والخلفية ومقبض باب حقيبة الأمتعة المصنوع من الكروم.

المساحة الداخلية في رينو سمبل

تتسع حقيبة الأمتعة في رينو سمبل إلى 510 لتر بما يكفي لجميع حقائب الأسرة أما مرايا الرؤية الخلفية المزودة بمؤشر الانعطاف الجانبية  أما المقود ومقعد القيادة فهما قابلان لضبط الارتفاع مع نظام مستشعرات الركن الخلفية مع تنجيد قماشي فاخر بحواف تشبه الجلد مع فرش جلد أسود اختياري.

سعر رينو سيمبول في السعودية

ووصل سعر رينو سمبل في السعودية إلى 41.475 ريال شاملا ضريبة القيمة المضافة التي تم رفعها من 5 % وحتى 15 % ما سوف يتسبب في رفع أسعار السيارات في السعودية خاصة السيارات الجديدة وبطبيعة الحال سوف ترتفع أسعار السيارات المستعملة في السعودية.

عروض تقسيط رينو سيمبول 2020 في السعودية

يتم تقديم عروض على سيارة رينو سمبل في السعودية من خلال العديد من المعارض والفروع ووكلاء البيع والتي تشمل ما يلي:

  • قسط شهري لا يتجاوز 600 ريال.
  • تحمل المصاريف الإدارية عن المشتري.
  • تأجيل القسط الأول لمدة 4 أشهر.
  • خدمة الصيانة المجانية لمسافة 100 ألف كم أو حتى 5 سنوات أيهما أقرب.
  • ميزة الاسترجاع النقدي التي تصل إلى 7500 ريال لبعض الموديلات.

كل هذه العروض وغيرها يجعل من رينو سيمبول إحدى السيارات التي يجب التفكير فيها قبل شراء سيارة جديدة سواء بالنقد أو حتى بالتقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *