موعد إطلاق windows 10x المطور من قبل شركة ميكروسوفت في الأسواق

موعد إطلاق windows 10x المطور من قبل شركة ميكروسوفت في الأسواق

تم التأكيد على إطلاق windows 10x المطور من قبل شركة ميكروسوفت وذلك لدعم الأجيال القادمة من أجهزة الحاسوب ذات الشاشة الواحدة و الشاشة المزدوجة

تصريحات رئيس قسم ويندوز بخصوص windows 10x

قال رئيس قسم ويندوز لدي مايكروسوفت إن العالم أصبح يختلف اختلاف تام عما كان عليه في العام الماضي، وأضاف أنه تم تصميم هذا الإصدار الجديد منwindows 10 يتميز مرونة جيدة وجودة عالية.

وهذه المرونة هي ما مكنتهم من إعادة التركيز على أجهزة windows 10x ذات الشاشة الواحدة، وذلك لمساعدة المستخدمين على أداء عملهم وتلقي تعليمهم والترفيه عن أنفسهم بطريقة سهلة وجديدة.

موعد إصدار windows 10x

لم يتم تحديد أي موعد لتدعيم الأجهزة ذات الشاشة الواحدة بهذا الإصدار الجديد، ولا موعد إطلاق الأجهزة ذات الشاشة المزدوجة، ولكن تم التأكيد على أن الأجهزة ذات الشاشة الواحدة ستكون أول من استعمل هذا النظام المطور.

وسيتم الاستمرار في البحث عن الوقت المناسب لإصدار الأجهزة ذات الشاشة المزدوجة.

سبب التركيز على الأجهزة ذات الشاشة الواحدة

قامت ميكروسوفت بإعادة ترتيب أولوياتها وأصبحت تركز على الأجهزة ذات الشاشة الواحدة حيث زاد استخدامها بنسبة ٧٥% وذلك بسبب فيروس COVID-19

 حيث اتجه الكثير من الناس إلى استخدام الأجهزة ذات الشاشة الواحدة بدلا عن الهواتف الذكية وذلك من أجل ممارسة العمل واستكمال التعليم خاصة بعد أغلاق المدارس والجامعات وبعض المصالح الحكومية.

دعم الأجهزة ذات الشاشة المزدوجة

كانت شركة ميكروسوفت في بادئ الأمر تستهدف الأجهزة ذات الشاشة المزدوجة مثل surface neo

لذا تعمل شركة ميكروسوفت على تحديث نظام windows 10xللأجهزة ذات الشاشة المزدوجة وذلك لتدعيم المهام المتعددة وتسريع الوصول إلى الإعدادات.

وتقدم ميكروسوفت من خلال الإصدار الجديد windows 10xالعديد من المميزات والخدمات لتوفير عملية استهلاك الطاقة في أجهزة الحاسوب، ودعم جميع المستخدمين في المهام المتعددة على أجهزة الحاسوب ذات الشاشة الواحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *