موعد إطلاق منصة أكس بوكس سيرس أكس ” Xbox Series X ” للألعاب في الأسواق

موعد إطلاق منصة أكس بوكس سيرس أكس ” Xbox Series X” للألعاب من الجمل الأكثر تداولًا بمحركات البحث بشبكة الإنترنت، خاصة من قبل محبي ألعاب البلايستيشن؛ لمعرفة الألعاب التي سوف تصدر بالمنصة

موعد إطلاق منصة أكس بوكس سيرس أكس للألعاب

من المقرر أن موعد إطلاق منصة أكس بوكس سيرس أكس  “Xbox Series X”  للألعاب في نفس الموعد الذى حددته شركة مايكروسوفت سابقًا خلال العام الجاري، ولكن موعد إنتاج الألعاب الخاصة به غير محددة؛ بحسب تصريحات فيل سبنسر رئيس قسم إكس بوكس بشركة مايكروسوفت

تصريحات رئيس قسم إكس بوكس بمايكروسوفت

وقد أوضح سبنسر رئيس قسم إكس بوكس خلال مقابلته مع قناة سي إن بي سي على الرغم من أن الظروف الحالية مؤثرة بشكل طفيف على مواعيد Xbox Series X، ولكن فريق العمل يعمل بأقصى جهده لإطلاق المنصة في موعدها المحدد.

توقعات بموعد إطلاق المنصة

على الرغم من أن شركة مايكروسوفت لم تحدد موعد رسمي لإطلاق منصة Xbox Series X ولكنها صرحت في وقت سابق بأنها سوف تطلقها في الأسواق أثناء موسم العطلات بالعام الجاري.

وقد توقعت العديد من مواقع إكس بوكس الرسمية أن موعد إطلاق المنصة في شهر مارس الماضي في يوم عيد الشكر، ولكن الشركة كذبت هذه التوقعات مؤكدة بأنها سوف تطرح المنصة بموسم العطلات الذي يستمر حتى شهر نوفمبر المقبل بنهاية 2020.

الألعاب المطروحة في منصة Xbox Series X

ويعتبر أمر الألعاب المطروحة بمنصة Xbox Series X أمر غير واضح الملامح حتى وقتنا الراهن، وعلى الرغم من أن شركة مايكروسوفت تنوي إطلاق لعبة Halo Infinite بشكل رسمي مع إطلاق منصة الألعاب إكس بوكس سيرس إكس، ولكن هذه اللعبة وغيرها من ألعاب من نوعية ألعاب الطرف الأول سوف تطلق للعديد من منصات الألعاب.

وفي نفس السياق أن مطوري ألعاب إكس بوكس يشتغلون أغلب الوقت من المنزل بسبب ظروف حظر التجول الكلي بالولايات المتحدة ؛ فهم يقومون بتصميم اللعبة، ومشاركة السيرفر الأصلي لها، والذي يكون ذو حجم يتعدى جيجابايت من خلال شبكة الإنترنت المنزلية “WI – FI”.

وهذا الأمر يعتبر أحد التحديات الصعبة التي تواجهها الشركة في تأخير موعد إطلاق منصة Xbox Series X للألعاب في الأسواق بالمقارنة لو كانوا يطورون تلك الألعاب داخل مقر الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *