عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا ومواعيد توزيعه في دول العالم #علاج كورونا

عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا ومواعيد توزيعه في دول العالم #علاج كورونا

عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا، تم الإعلان عن اكتشاف هذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، بوسطة شركة جيلياد ساينسز الأمريكية، بهدف مساعدة المصابين بفيروس كرونا على مقاومة الفيروس والشفاء منه.

عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا

ويعد الإعلان عن اكتشاف عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا، من أكثر الأخبار المهمة، والتي بثت الأمل في نفوس المصابين وذويهم، كما أعطى الأمل للأصحاء الذين يخافون على أنفسهم من خطر هذه الجائحة.

تبرعات شركة جيلياد ساينسز الأمريكية

وقد أعلنت شركة جيلياد ساينسز الأمريكية من جانبها، على لسان رئيسها التنفيذي، نيتها للتبرع بمليون جرعة من دواء رمديسيفير علاج لمصابي كرونا، للإدارة الأمريكية مساهمتًا منها في التغلب على جائحة كرونا.

موعد توزيع مصل رمديسيفير

وقد أعلن نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، بأنه سوف تقوم الإدارة الأمريكية بتوزيع دواء رمديسيفير علاج لمصابي كرونا على مستشفيات داخل الولايات المتحدة، كما سيبدأ توزيع هذه الجرعات يوم الاثنين القادم.

دراسة عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا

تم إجراء الدراسات اللازمة للتأكد من كفاءة دواء رمديسيفير علاج لمصابي كورونا، بواسطة المعهد الوطني للصحة، وقد أظهرت أن العقار الجديد له القدرة على تقليل الوقت اللازم للتغلب على فيروس كورونا COVID-19، والذي يساعد على سرعة تعافي المصابين.

وتبعًا لهذه الدراسات تم الحصول على الموافقة لصدور هذا العقار الجديد، والذي أعتبرها المفوض ستيفن هان المسئول عن إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكية، خطوة سريرية هامة ومتقدمة.

يأتي اكتشاف عقار رمديسيفير علاج لمصابي كرونا، في هذا الوقت الحرج، الذي يمر به العالم ليعطي بارقة أمل للتخلص من هذه الجائحة، وهذا الفيروس الذي فتك بملايين الأرواح، وما يزال المصابين به في صراع شديد معه

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *