ضبط رقاق فاسد ومعامل مخالفة في سكن عمال بمنطقة خميس مشيط

ضبط رقاق فاسد ومعامل مخالفة في سكن عمال بمنطقة خميس مشيط

في حملة مداهمة قامت بها الفرق الرقابية، ببلدية شباعة الفرعية، والتي تتبع بلدية خميس مشيط، بالتعاون مع مراقبين من الجهات الأمنية ووزارة التجارة، تم اكتشاف موقعين مستترين في سكن للعمال، تم استخدامهم كمعامل مخالفة لتصنيع الرقاق ورقائق السمبوسة.

توضيح من رئيس بلدية خميس مشيط سليمان عبد الله الشهراني حول الواقعة

في توضيح لرئيس بلدية خميس مشيط سليمان عبد الله الشهراني، أنه تم اكتشاف 20 عاملا مخالفا في أحد المعامل، ووجود أكثر من طن من رقائق السمبوسة معدة للتوزيع، كما تم ضبط أكثر من 300 ألف كيس ، و1070 كرتونة معدة لتعبئة المنتج، مطبوعة باسم مجهول وعلامة تجارية غير مسجلة، وأنه قد تم مصادرة وإتلاف المضبوطات.

مضبوطات مخالفة أخرى في موقع آخر

وفي نفس السياق وفي مداهمة موقع آخر، تم اكتشاف نصف طن من منتج مشابه، عليها بقع دماء من أحد العمال.

كما تم ضبط 150 ألف كيس، و1784 كرتونة معدة للتعبئة، عليها اسم وعلامة تجارية مجهولة وغير مسجلة، وقد تمت مصادرة المضبوطات وإتلافها.

هذا وتشدد الجهات الرقابية على تعقب المخالفين، واتخاذ الإجراءات العقابية المشددة تجاههم، حرصا على توفير الصحة والسلامة للمواطنين والمقيمين.

هذا وتنشط الجهات الرقابية في تشديد الرقابة على الأسواق والمعامل للتأكد من سلامة الغذاء والعمل تحت مظلة الدولة، وتعقب المخالفين خصوصا خلال شهر رمضان، والتي من المتوقع أن تسول لضعاف النفوس انتهاز الشهر الفضيل لارتكاب مخالفات تصنيع الغذاء بعيدًا عن أعين الرقابة.

وتهيب البلدية بالمواطنين التعاون معها عند الاشتباه في أي مخالفة، والتبليغ عنها على رقم “940”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *