تفاصيل شريحة eSIM التي أطلقتها شركة زين السعودية

تفاصيل شريحة eSIM التي أطلقتها شركة زين السعودية

أعلنت شركة زين السعودية عن إطلاق ولأول مرة في المملكة العربية السعودية شريحة eSIM وأن هذا سيتم في اليوم الثالث عشر من أبريل لعام 2020 وأوضحوا أن هذه الشريحة تتمتع بتقنيات أكثر تقدماً وسهلة الاستخدام أكثر من الشرائح الأخرى كما أن بها العديد من المزايا النوعية ذات الكفاءة العالية، تعرفوا معنا على تفاصيل الخبر.

شريحة eSIM

تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة عن شريحة eSIM:

وضح الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية المهندس سلطان الدغيثر أن هذه الشريحة تتمتع بمميزات عديدة وصفات تجعلها متميزة عن باقي الشرائح المستخدمة حيث تقدم قيمة نوعية جديدة للكثير من عملاء الشركة، كما وضح أن هدف الشركة الأول كان وسيظل مواكبة التقدم في العالم وتوفير أحدث التقنيات وطرحها في السوق المحلي لعملائهم، بهذه الأسعار”أسعار شريحة eSIM“.

تهدف الشركة دائماً إلى تلبية احتياجات العملاء دائمة التطور والتي لا نهاية لها لذلك فقد أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنهم يعملون بشكل مستمر من أجل إسعاد عملائها ،ومن هنا جاءت فكرة تطوير فكرة هذه الشريحة، كما وضح أنه يمكن بسهولة الحصول على الشريحة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية لشركة زين السعودية دون الحاجة إلى زيارة المقر الرسمي أو أحد الفروع.

شريحة eSIM

مميزات الشريحة الجديدة:

تعتبر الشريحة الإلكترونية الجديدة شريحة مدمجة يتم استخدامها في أجهزة المحمول وتعمل بنفس وظيفة الشرائح العادية ولكنها تتميز بأنك لست بحاجة إلى استبدال شريحتك الحالية فالبيانات تحدث تلقائياً واستبدال المعلومات المخزنة.

تتميز الشريحة بأنها لا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز ولكنها تكون على اللوحة الرئيسية لهاتفك الذكي، كما يمكنك عن طريقها أدخال رقم إضافي دون الحاجة إلى إدخال شريحة تقليدية وأفضل ما في الأمر أنها تساعد على تحسين كفاءة بطاريتك فهي لا تستهلك طاقة كبيرة من الجهاز.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *