أسعار شريحة eSIM : الشريحة المدمجة eSIM أسعارها وأماكن بيعها

أسعار شريحة eSIM : الشريحة المدمجة eSIM أسعارها وأماكن بيعها

حددت شركتي زين السعودية وstc السعودية موعد إطلاقهما لأول شريحة متطورة في السعودية الشريحة المدمجة eSIM فهي الأولى من نوعها في البلاد كما تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي تميزها عن باقي الشرائح العادية المتوفرة في الأسواق ،لذلك تابعوا معنا اليوم لتعرفوا المزيد من التفاصيل حول تلك الشريحة الإلكترونية وأسعارها.

الشريحة المدمجة eSIM

مميزات الشريحة المدمجة eSIM:

  • الشريحة سهلة الاستخدام حيث يتوفر بها العديد من التقنيات الحديثة والتي لم يتم توفيرها في أي شريحة من قبل.
  • توفر لك الشريحة الإلكترونية الجديدة إمكانية استخدام رقمين معاً في نفس الوقت ونفس الجهاز دون الحاجة إلى شريحتين مختلفتين.
  • تمكنك الشريحة من الفصل بين خطط جهات الاتصالات وخطط الهاتف.
  • أكثر ما يميزها عن باقي الشرائح الأخرى أن الشريحة تكون مدمجة بالجهاز.
  • لدى الشريحة رمز QR خاص بها يتم تسجيله في الهاتف عن طريق كاميرا هاتفك الخلفية وبذلك تقوم بتحميل الشريحة داخل جهازك.

أسعار الشريحة الإلكترونية الجيدة وأماكن بيعها:

أعلنت شركة STC جميع المعلومات عن الشريحة الجديدة وميعاد إطلاقها وأوضحوا أنه سيكون في 13 أبريل أي يوم الإثنين ليتم إطلاق تلك الشريحة لأول مرة في المملكة العربية السعودية وسعرها عند طرحها في الأسواق، وأوضحوا أن سعرها للموفتر 50 ريال سعودي ولكن يمكنك تحويل شريحتك العادية إلى شريحة eSIM الجديدة الرقمية ب25 ريال سعودي فقط، ولكن لم يتم الإعلان عن سعر الشريحة نفسها حتى الآن.

أما عن التساؤلات لتي طرحها الجمهور حول أماكن توفير تلك الشريحة الجديدة في السوق فقد أجابت الشركة بأن الشريحة ستكون متوفرة في أماكن ومحلات بيع الشرائح وخدمات الاتصالات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ،ويمكنك أيضاً شراء الشريحة عند زيارتك لموقع خدماتي أو أحصل عليها من تطبيق mystc .

الشريحة المدمجة eSIM

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *