تجديد اشتراك بي ان سبورت أونلاين .. كيف يمكن تجديد اشتراك بي ان سبورت؟

تجديد اشتراك بي ان سبورت أونلاين .. كيف يمكن تجديد اشتراك بي ان سبورت؟

بي ان سبورت من أشهر الشركات ويحب العديد من الناس متابعتها لذلك وفرت الشركة تسهيلات حول تجديد اشتراك بي ان سبورت مع خصومات رائعة لا تفوتها.

اشتراك بي ان سبورت

كيف يمكن تجديد اشتراك بي ان سبورت:

أصبح من السهل الآن الاشتراك في بي أن سبورت وتجديد الاشتراك اون لاين بشكل مباشر وبدون وسيط ودون أن تلجأ إلى مراكز البيع التي تضطرك إلى دفع المزيد من النقود كعمولة لتنفيذ عمليتك، أما الآن أصبح من السهل تجديد الاشتراك حتى لو لم يحن موعد انتهائه وتجديد باقتك ويمكنك أيضاً تقسيط الدفع إذا أردت بسبب الخدمات التي وفرتها بي ان سبورت لمتابعيها ويمكنك الآن التواصل مع الشركة والتأكد بنفسك على الرقم:0096552550550

تجديد الاشتراك أونلاين يتطلب وجود بطاقة ائتمانية جارية وذلك لضمان نجاح عملية تجديد الاشتراك والباقة، إذا لم تتوفر معك تلك البطاقة يمكنك تعويضها ببطاقة مدفوعة مسبقاً والمتوفرة في جميع البنوك .

أول ما يجب أن تفعله هو تسجيل الدخول بحسابك على موقع بي ان سبورت على أن تكون قد سجلت به مسبقاً ليعرض لك معلومات عن اشتراكك وتاريخ صلاحية هذا الاشتراك، كما سيوضح لك رقم بطاقة بي ان سبورت والسريال نمبر الخاص بك وبالجهاز وسيقدم لك زر خاص لإرسال الإشارة إلى الرسيفر الخاص بك.

بعد أن تتم عمليه التسجيل في الموقع تستطيع الوصول إلى صفحتك الخاصة لتجديد اشتراكك أو حتى تغير الباقة إذا أردت.

اشتراك بي ان سبورت

طريقة دفع اشتراك بى ان سبورت:

يوفر الموقع صفحة خاصة بالدفع حيث يعرض لك المبلغ المطلوب لتجديد الاشتراك لمدة 12 شهر وبجانبة المبلغ بعد خصم 20% والذي تقدمه الشركة كعرض حصري.

يمكنك إتمام الدفع عن طريق إدخال بطاقتك الإتمانية والضغط على زر إتمام الدفع بسهولة وبذلك تجدد اشتراكك.