نادي برشلونة يسجل إصابة ثالثة بفيروس كورونا ورئيس النادي يستعد للانتخابات

نادي برشلونة يسجل إصابة ثالثة بفيروس كورونا ورئيس النادي يستعد للانتخابات

تعرض نادي برشلونة لضربة جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” بعد إصابة نائب رئيس النادي الكتالوني, يوردي كاردونير البالغ من العمر 57 عامًا وفقًا لتقارير إسبانية. وتعد إسبانيا من أكثر دول العالم تسجيلًا لإصابات بعدوي كورونا حيث وصل عدد حالات المصابين إلي أكثرمن 125 ألف مصاب، وبلغت عدد الوفيات أكثر من 12 ألف حالة وفاة. وكانت إدارة البلوغرانا قد أعلنت في وقت سابق عن جعل كافة المنشآت الرياضية داخل النادي تحت تصرف الحكومة لمواجهة عدوي كورونا بعد تعليق مسابقة الدوري الإسباني وكافة الأنشطة الرياضية الأخري.

نائب رئيس برشلونة المصاب رقم 3 بفيروس كورونا

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة لبرشلونة أن يوري كاردونيرهوالحالة الثالثة التي أصيبت بالفيروس داخل النادي؛ حيث قد أصيب به كلًا من:

  • رامون كانال مديرالخدمات الطبية.
  •  جوسيب أنتوني جوتيريز الطبيب بالنادي.

وأضافت الصحيفة أن كاردوني,البالغ من العمر57 سنة حالته مستقرة حاليًا ويُباشر عمله بشكل جيد من خلال تقنية الفيديو كونفرينس.

رئيس برشلونة يستعد للانتخابات

يخطط جوسيب بارتوميو, رئيس النادي الكتالوني لاستغلال أزمة كورونا، وتصحيح مسار النادي بعد سلسلة الانتقادات التي تعرض لها هو ومجلس إدارته قبل تعليق الدوري الإسباني لدرجة إنه كان هناك مقترحات بعقد إنتخابات رئاسية مبكرة في عام 2020 ولكن جاء فيروس كورونا ليجعل الانتخابات تُقام في موعدها المحدد في عام 2021، ووفقًا لصحيفة “سبورت” فإن بارتوميو يسعي لحل المشاكل العالقة بالنادي وكسب ثقة الجمهور واللاعبين عن طريق:

  1. التوقيع مع صفقتين من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة رغم الأزمة المالية التي يعيشها النادي حاليًا.
  2. تحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين قبل انتهاء مدته الرئاسية.
  3. تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة.

وكان بارتوميو قد تعرض لموجات حادة من الانتقادات في الآونة الأخيرة, كان آخرها عندما نشر ميسي قائد برشلونة بيان علي حسابه في “انستجرام” انتقد فيه الإدارة بسبب الضغط علي اللاعبين لتخفيض الأجور من خلال الصحافة المقربة للنادي، ليخرج بعدها بارتوميو ليهدأ الأمور حيث أكد لصحيفة “سبورت” أن ميسي من أوائل اللاعبين الذين وافق علي قرار تخفيض الرواتب لمواجهة الخسائر المالية التي يتكبدها النادي بسبب توقف الدوري الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *