سون لاعب توتنهام ينضم إلي الجيش الكوري بعد توقف النشاط الكروي

سون لاعب توتنهام ينضم إلي الجيش الكوري بعد توقف النشاط الكروي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب الكوري هيونج مين سون لاعب توتنهام الإنجليزي سوف ينضم للجيش الكوري الجنوبي لتأدية الخدمة العسكرية خلال الفترة القادمة. وكان سون قد عاد إلي موطنه “كوريا الجنوبية” لإجراء عملية جراحية بعد تعرضه لكسر في ذراعه الأيمن في مباراة أستون فيلا في منتصف فبراير ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، ليعود بعدها إلي إنجلترا في آواخر فبراير وأمضي أسبوعين في العزل المنزلي، وبعد تعليق النشاط الكروي  سمح النادي اللندني للاعب الكوري منذ أيام قليلة بأن يعود إلي بلاده مرة أخري للبقاء مع أفراد أسرته.

سون لاعب توتنهام يؤدي الخدمة العسكرية في كوريا

قرر جناح توتنهام استغلال مدة الحجر الصحي وتأدية الخدمة العسكرية في بلاده لمدة 4 أسابيع، وكان اللاعب صاحب ال27 عامًا قد أبلغ إدارة توتنهام برغبته في استغلال تعليق الدوري الإنجليزي لتأدية الخدمة العسكرية في بلاده وإزاحة العبء ثقيل الذي لطالما لازمه، ووفقًا لتقارير صحفية فإن النادي اللندني قد أبدي موافقته علي انضمام اللاعب للجيش الكوري.

بطولة الأولمبياد تنقذ سون لاعب توتنهام

جدير بالذكر أن سون سوف ينضم للجيش في جزيرة “جيجو” العسكرية لمدة 4 أسابيع؛ وبعدها يعود إلي حياته الطبيعية. وتقوم كوريا الجنوبية بفرض التجنيد الإجباري علي الشباب الذين يتعين عليهم قضاء 21 شهرًا داخل الجيش، ولكن سون قد تم منحه إعفاء “استثنائي” من تأدية الخدمة العسكرية بعد قيادة المنتخب الكوري للتتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، ولكن هذا الإعفاء شمل فترة ال21 شهرًا فقط، ولم يعفي اللاعب من فترة التجنيد الأساسية المفروضة عليه والتي تصل إلي 4 أسابيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *