الموت يفجع لاعب ريال مدريد بسبب فيروس كورونا

الموت يفجع لاعب ريال مدريد بسبب فيروس كورونا

لم يكتفي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بإيقاف دوريات كرة القدم والأنشطة الرياضية في العالم حيث تدوالت الصحف الرياضية الإسبانية خبر وفاة أحد أفراد عائلة اللاعب الإسباني فرنانديز ناتشو مدافع نادي ريال مدريد، وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن أحد أشقاء اللاعل صرح بأن أحد أفراد أسرة ناتشو، وهو كبير في السن قد تُوفي بعد إصابته بالفيروس. وكان الفيروس “كوفيد-19” المنطلق من مدينة وهان الصينية قد انتشر بشكل كبير في إسبانيا التي سجلت حالات عديدة، مما جعلها من أكثر الدول الأوروبية تأثرًا بالفيروس.

فيروس كورونا يخترق عائلة ناتشو

أكد أليكس شقيق ناتشو، لاعب نادي قادش الإسباني أن أحد أقاربه المسنين قد لقي حتفه متأثرًا بإصابته بعدوي فيروس كورونا، وصرح أليكس ناتشو لصحيفة محلية تابعة لمدينة قادش قائلًا ” في مدريد ثبُتت إصابة بعض أفراد العائلة بالعدوي، وتُوفي علي إثرها أحد الأفراد من كبار السن، نستطيع القول بأن عائلتنا قد تأثرت بالفيروس”. وأوضح أليكس أنه في تواصل دائم مع أسرته في مدريد مشيرًا إلي أن باقي أفراد العائلة في أمان بداخل المنزل.

فيروس كورونا وريال مدريد

أصاب كورونا العديد من لاعبي الأندية المختلفة في الدوري الإسباني، ولم يتم حتي الآن الكشف عن وجود حالات في قطبي الليغا الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، ولكن الفيروس كان له تأثيرات بشكل غير مباشر علي نادي ريال مدريد في الآونة الأخيرة، وذلك بعد الأزمة التي سببها مهاجم المرينغي يوفيتش الذي ترك الحجر الصحي في مدريد وسافر إلي مواطنه صربيا بواسطة طائرة خاصة للاطمئنان علي عائلته مما تسبب في احتمالية تعرض اللاعب لعقوبات كبيرة من الحكومة الصربية، واليوم لُقي أحد أفراد عائلة ناتشو مدافع الفريق الملكي متأثرًا بالعدوي؛ لتبدأ موجة من التساؤلات حول إماكنية تمديد تعليق الدوري الإسباني لفترة أطول خلال الأيام المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *