بالفيديو مدرب ليستر سيتي يعلن عن الاشتباه بإصابة لاعبيه بفيروس كورونا وحقيقة إصابة مدرب آرسنال

بالفيديو مدرب ليستر سيتي يعلن عن الاشتباه بإصابة لاعبيه بفيروس كورونا وحقيقة إصابة مدرب آرسنال

أكد برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي في مقابلة مع إحدي المحطات التلفزيونية أن هناك ثلاثة لاعبين من لاعبي الفريق ظهرت عليهم أعراض وعلامات لفيروس كورونا. وأشار رودجرز أن النادي اتبع الإجراءات الوقائية وتم عزل اللاعبين في الوقت الحالي بعيدًا عن بقية الفريق لحين انتهاء الفحوصات وظهور نتائج التحاليل الخاصة باللاعبين.

مدرب ليستر سيتي يكشف موقف اللاعبين من المشاركة في المباراة القادمة

أوضح رودجرز أن مسألة مشاركة اللاعبين الذي ظهرت عليهم أعراض فيروس كورونا في المباراة القادمة لليستر سيتي تحتاج إلي وقت معللًا بأن الأمر أصبح الآن يتعلق بالصحة وهذا أكثر من كرة القدم علي حد قوله، وأضاف أن الأمر أصبح يشكل خطورة علي صحة اللاعبين وعائلاتهم وأطفالهم فلابد من إبعاد تلك المخاطر بقدر الإمكان.

موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد

سيواجه ليستر سيتي صاحب المركز الثالث فريق واتفورد ضمن منافسات الأسبوع ال٣٠ من مسابقة الدوري الإنجليزي. وستقام المباراة غدًا السبت في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب واتفورد “فيكارج رود”.

حقيقة إصابة مدرب آرسنال

بعد ساعات من إعلان مدرب ليستر سيتي عن الاشتباه بإصابة ثلاثة من لاعبي فريقه بفيروس كورونا، أعلن نادي آرسنال الإنجليزي عن إصابة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا بفيروس كورونا, ووفقًا لصحيفة “ذا جارديان” الإنجليزية أن أرتيتا ظهرت عليه أعراض للفيروس وبعد إجراء التحاليل للمدرب ظهرت نتائج التحليل “إيجابية”. وقام آرسنال بتعليق الأنشطة الرياضية في النادي ووضع الفريق الأول بالكامل في الحجر الصحي للتأكد من حالة اللاعبين والمخالطين للمدرب.

بالفيديو تصريحات مدرب ليستر سيتي عن فيروس كورونا

http://youtu.be/omjIrG7j_dk

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *