موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تترقب جماهير ليفربول في جميع أنحاء العالم وكذلك جماهير أتليتكو  مدريد مبارة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين في إياب الدور ال 16 في دوري أبطال أوروبا  2020، ليفربول كان قد تلقى خسارة ذهابًا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل للدور ال 8.

موعد مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2020 في الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد وهو الأمر الذي يعطي أفضلية نسبية لفريق ليفربول الإنجليزي في المواجهة المنتظرة.

وخسر ليفربول في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شئ سجله الروخي بلانكوس، لذلك ليس أمام ليفربول خيار سوى الفوز من أجل التأهل للدور ال 8.

وتأتي مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد وسط معنويات مرتفعة للاعبي ليفربول بسبب اقترابهم من تحقيق لقب الدوري الإنجليزى لموسم 2020.

وعلى الجانب الأخر يكفي أتليتكو مدريد الفوز أو التعادل، أو الخسارة بأي نتيجة ولكن بفارق هدف أكبر من 1/0من أجل التأهل لدور ال 8.

موقف لاعبي ليفربول المصابين من المباراة

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة القائد جوردان هندرسون مع استمرار غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر عن مباراة ليفربول أمام اتلتيكو مدريد الاسباني.

قائمة أتليتكو مدريد لمواجهة ليفربول

حراسة المرمى: أوبلاك، آدان، أليكس.

الدفاع: خيمينيز، أرياس، لودي، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، تريبير، فرساليكو.

الوسط: بارتي، كوكي، ساؤول، ليمار، يورينتي، هيريرا، فيتولوا، كاراسكو.

الهجوم: فيليكس، موراتا، كوريا، سابونيتش، كوستا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *