التجارة تعلن عن مواسم التخفيضات في السعوديه للعام 2020 ونظام التخفيضات الإلكتروني

التجارة تعلن عن مواسم التخفيضات في السعوديه للعام 2020 ونظام التخفيضات الإلكتروني

أعلنت مؤخرا وزارة التجارة السعودية عن قائمة بها مواسم التخفيضات في السعوديه التي ستحل على الأسواق في العام الميلادي الجاري 2020 وذلك لتمكين كافة أصحاب وملاك المحلات والأسواق التجارية وسلاسل المتاجر العادية أو الإلكترونية بسهولة من القيام بتقديم الطلبات التي تقدم لإصدار تراخيص التخفيضات.

مواسم التخفيضات في السعوديه

أعلنت وزارة التجارة بالمملكة أن المحلات يمكنها التقدم على طلبات الحصول على تصريح التخفيضات الموسمية إلكترونياً، وأبرز تلك المواسم هي تخفيضات المحلات بمواسم المناطق المختلفة، ومواسم العيدين عيد الفطر وعيد الأضحى، وكذلك موسم نهاية العام الميلادي والهجري.

وزارة التجارة السعودية

إن وزارة التجارة السعودية توفر دوما للتجّار استخدام ما بحوزتهم من الرصيد الخاص بنظام التخفيضات الإلكترونية، وهذا يتم بشكل غاية في السهولة واليسر. ودعت كذلك وزارة التجارة أصحاب المتاجر والمحلات التجارية المختلفة ومعهم أصحاب المتاجر الإلكترونية من مختلف أرجاء المملكة إلى التقديم على طلب الحصول على رخصة التخفيضات الموسمية للعام 2020 والمسارعة بالاستفادة بشكل جيد من هذه الخدمة الجديدة.

قرار إلغاء هيئة الرياضة السعودية وتحويلها إلى وزارة للرياضة والأمير عبدالعزيز بن تركي وزيرا لها

طريقة استخراج تصريح التخفيض

يمكن للتجار وأصحاب المحلات الذي يريدون عمل تخفيضات موسمية الآن الحصول على التراخيص إلكترونيا ببساطة وذلك عبر الدخول مباشرة على بوابة نظام التخفيضات الإلكترونية ثم اختيار أي نوع من الترخيص تحتاج ثم استكمال ما تبقى من الإجراءات الضرورية واللازمة، وكل هذا عبر هذه البوابة الإلكترونية التي تقدمها وزارة التجارة والتي بكل سهولة تمكن كافة المستفيدين من القيام بتسديد رسوم رخص التخفيضات الموسمية إلكترونياً من خلال نظام سداد للدفع الإلكتروني عبر الإنترنت وبعد هذا يمكن للتاجر بكل يسر استخراج ترخيص التخفيضات عبر طباعته من الموقع مباشرة بشكل رسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *