موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي ربع نهائي دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي ربع نهائي دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والترجي مباراة دوري أبطل إفريقيا اللقاء العربي الخالص المرتقب بين الكبيرين، الفريقان يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة يتنافسان بقوة ويسعان لإرضاء الجماهير الغفيرة بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولي، هذه المباراة الأولي التي يستضيفها استاد برج العرب في عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك والترجي بعد السوبر المصري

المباراة التي ينتظرها عشاق القارة السمراء وعشاق الناديين الكبيرين، تقام في تاريخ 28/2/2020 هذا التاريخ الذي يوافق يوم الجمعة وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تقام المباراة المنتظرة على أرضية ملعب الإسكندرية برج العرب حيث سمحت الجهات الأمنية بتواجد الجماهير ولكن بأعداد محددة لتقوم بمساندة الفريق المصري في مباراة الإفريقية، هذه المباراة في إطار مباريات دور ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2019 – 2020.

موعد مباراة الزمالك والترجي
موعد مباراة الزمالك والترجي

نتناول في التالي آخر التطورات والأحداث في المباراةحيث تألق الترجي و فاز على نادي بنزرت بهدفين دون رد، في إطار مسابقة الدوري التونسي للمحترفين في الأسبوع الخامس عشر.

قاد هذا الفوز الترجي للوصول لرصيد 41 نقطة ، بفارق عشر نقاط عن الصفاقسي صاحب الوصافة وجعله يحلق وحيدًا في الصدارة أا المنافس بنزرت توقف رصيده عند 11 نقطة ليبقى في المركز قبل الأخير.

في المباراة الأخيرة أضاع الترجي كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك المصري بعد الخسارة أمام الزمالك (3-1) يوم الجمعة الماضي على ملعب الغرافة في قطر.

من المتوقع أن يلعب الترجي أمام نادي حمام الأنف الرياضي يوم الأحد المقبل في الأسبوع السادس عشر من البطولة التونسية.
تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تمكن من تحقيق كأس السوبر المصري بعد فوزه على النادي الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت  على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *