ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وعودة صلاح للمنافسة على الحذاء الذهبي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي … في إطار فعاليات منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يشهد تفوق نادي ليفربول واحتلاله صدارة البريميرليج بجدارة برصيد 76 نقطة، حيث استطاعت كتيبة الريدز بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب الفوز في 25 مباراة من 26 لقاء في الدوري حيث لم يعرف الليفر طريقة للخسارة في حين تعادل في مواجهة واحدة أمام إيفرتون.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز والمرشحون للفوز بالحذاء الذهبي هذا العام

يشهد هذا العام صراع كبير من جانب عدد كبير من مهاجمي الفرق بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينافس على لقب الحذاء الذهبي لأفصل هداف بالبريميرليج مهاجمين من فرق غير الست الكبار بإنجلترا، وقد أدى ذلك لتحفيز اللاعبين المعتادين على الفوز بلقب الهداف لتسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل الحصول عليها هذا العام.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ذلك وظهر بقائمة الهدافين لهذا العام عدد من اللاعبين الذين تواجدوا بهذا الترتيب لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز مثل اللاعب صاحب للجنسية الإنجليزية داني إنغز مهاجم فريق ساوثهامبتون، والذي يقدم هذا الموسم أداء استثنائي  بعد انتقاله في بداية هذا العام من ليفربول ليخوض تجربة جديدة في نفس الدوري ولكن مع فريق القديسين كما يلقبه عشاق ومتابعي النادي.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عقب انتهاء مباريات الجولة ال 26 من البريميرليج:

  • جيمي فاردي ( لاعب فريق ليستر سيتي ) : برصيد 17 هدف
  • سيرخيو أجويرو ( لاعب فريق مانشستر سيتي ) : برصيد 16
  • بير إيمريك أوبامينج ( لاعب نادي أرسنال ) : برصيد 15 هدف
  • داني إنغز ( لاعب نادي ساوثهامبتون ) : برصيد 15 هدف
  • ماركوس راشفورد  ( لاعب فريق مانشستر يونايتد ) : برصيد 14 هدف

الفرعون المصري محمد صلاح ( لاعب نادي ليفربول ) الذي عاد مرة أخرى لقائمة الهدافين ليدخل ضمن المنافسين على لقب الحذاء الذهبي كالعادة بالبريميرليج : برصيد 14 هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *