ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للشباب 2019 تحت 20 عام

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للشباب 2019 تحت 20 عام

يتساءل جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة الآن عن القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للشباب 2019 تحت 20 عام، والتي انطلقت من يوم 23 مايو الجاري وتستمر حتى تنتهي في يوم 15 يونيو المقبل، ويشارك في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة عدد 24 منتخباً بينهم منتخبين عربيين هما السعودية وقطر، وسوف نتعرف سوياً من خلال هذا المقال على القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للشباب 2019 تحت 20 سنة.

وهناك الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي سيتابع هذه البطولة الكبيرة من أجل متابعة مجريات منتخب بلاده وخاصة الجماهير السعودية والقطرية، وكما ذكرنا يشارك في كأس العالم لشباب عدد 24 منتخباً من ضمنهم منتخب قطر والسعودية واليابان وكوريا الجنوبية من آسيا، والسنغال ونيجريا وجنوب أفريقيا ومالي من أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للشباب 2019

وقد أوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الخامسة برفقة منتخب فرنسا، ومنتخب مالي، ومنتخب بنما، فيما أوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المنتخب القطري  في المجموعة الرابعة برفقة كلا من منتخب نيجيريا، ومنتخب أوكرانيا، أمريكا.

والجدير بالذكر أن قارة أمريكا الجنوبية هي أكثر القارات تتويجاً ببطولة كأس العالم لشباب تحت 20 سنة حيث حصلت أمريكا الجنوبية على إحدى عشر لقباً.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للشباب 2019

قناة TRT spor التركية مفتوحة قمر ترك سات 11054 عمودي
قناة bein sports المفتوحة مفتوحة نايل سات 12765 عمودي
قناة فارزيتش irib مفتوحة عرب سات 11881 أفقي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *