منتخب مصر الأوليمبي ينهي الاستعدادات الخاصة به للقاء منتخب أمريكا الودي

منتخب مصر الأوليمبي ينهي الاستعدادات الخاصة به للقاء منتخب أمريكا الودي

منتخب مصر الأوليمبي ينهي الاستعدادات الخاصة به للقاء أمريكا الودي، في إطار الاستعدادات الأخيرة للمنتخب الأوليمبي في فترة التوقف الدولي، التي يصبح بها جميع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب إلى المنتخبات الخاصة بهم، ولكننا سنتعرف وسنوضح جميع الأمور المتعلقة بالمنتخب الأوليمبي المصري، في إطار الاستعداد للتصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو القادمة 2020.

منتخب مصر الأوليمبي

حيث يبحث المدير الفني القدير شوقي غريب للحصول على الاستفادة الأكبر من هذه المباريات، حيث حدد شوقي غريب الرغبات الخاصة به من خلال مواجهات المنتخبات العالمية المختلفة، وسنتعرف على موعد اللقاء الودي المنتظر بالإضافة إلى القناة الناقلة لهذا اللقاء، لجميع الأشخاص الراغبين في التعرف والقرب بشكل أكبر من منتخب مصر الأوليمبي.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب أمريكا

أنهي اليوم المنتخب الوطني الأوليمبي أخر التمارين الخاصة قبل بداية المباراة الهامة والقوية جداً، أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للوقوف على حالة اللاعبين البدنية والفنية والقيام بوضع التشكيل وطريقة اللعب أمام المنتخب الأمريكي القوي.

الذي يضم العديد من النجوم الشابة القادرة على إزعاج دفاعات المنتخب المصري، ومع اقتراب المنتخب الأوليمبي من الإنتهاء من الإعدادات النهائية قبل انطلاق البطولة تم تحديد الموعد الخاص بهذه المباراة، والتي ستنطلق يوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، بالإضافة إلى ذلك  تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأوليمبي

بعد التعرف على المعلومات الخاصة بلقاء منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، سنتعرف الآن على موعد هذا اللقاء والذي يجب أن ننوه أن المنتخب المصري متواجد حالياً في أسبانيا، وسيلعب اللقاء في الأراضي الأسبانية.

بالإضافة إلى اللقاء الثاني الذي سيجمع بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب هولندا الأوليمبي عقب لقاء أمريكا تمتلك قنوات أون سبورت الحقوق الرسمية لنقل جميع المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني، سواء المنتخب المصري الأولي أو منتخبات الناشئين، لذلك سنكون على موعد مع مباراة مرتقبة على القناة المصرية الرياضية الأكبر في الوقت الحالي في مصر أون سبورت، وسينطلق الأستوديو التحليلي لهذا اللقاء قبل ساعة من المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *