رسميا.. استبعاد مدافع ليفربول من قائمة المنتخب الإنجليزي للإصابة

رسميا.. استبعاد مدافع ليفربول من قائمة المنتخب الإنجليزي للإصابة

استبعاد الشاب الإنجليزي أرنولد نجم ليفربول من معسكر إنجلترا للإصابة، قام المنتخب الإنجليزي أو الملقب بمنتخب الأسود الثلاثة، باستبعاد اللاعب الإنجليزي الشاب ترنت الكسندر أرنولد الباك اليمين الصاعد في فريق ليفربول، بسبب الإصابة الأخيرة التي لحقت باللاعب في مباراة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي فولهام، التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

أرنولد نجم ليفربول

ولكن تم استدعاء اللاعب الذي أكد على قدرته ورغبتة في المشاركة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، ولكن الإشاعات التي قام بها اللاعب في معسكر المنتخب الانجليزي، أكدت على عدم قدرته على اللعب في المباريات الودية، وأن أرنولد يحتاج إلى الراحة حتى لا تصبح الإصابة أكبر وتدخل اللاعب في مكان هو في غنى عنه.

معسكر إنجلترا والتحضير الأخير قبل المباريات الرسمية

دخل المنتخب الإنجليزي في الفترة الأخيرة معسكر مغلق، حتي ينسجم جميع اللاعبين مع بعضهما البعض، ومع تعليمات المدير الفني القدير جاريث ساوثجيت الذي وصل بالمنتخب الإنجليزي في الفترة الأولي لقيادته للأسود الثلاثة بكأس العالم الأخير في روسيا.

للدور نصف النهائي والحصول على المركز الثالث مع الخروج من المنتخب الكرواتي الوصيف والحصان الأسود لهذه البطولة، ويستعد المنتخب الإنجليزي في هذه الفترة ليعلب في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق في عام 2020، وسيلعب المنتخب أمام كل من المنتخب التشيكي ومنتخب الجبل الأسود، بدون الباك تورنت الكسندر أرنولد.

تصريحات اللاعب أرنولد بعد الاستبعاد من المنتخب الانجليزي

في هذا السياق أكد اللاعب أرنولد أنه يعاني من الإصابة منذ العاشر من هذا الشهر، في لقاء بيرنلي الصعب الذي انتهي بفوز ليفربول، ولعب هذا اللقاء وهو مصاب وبعد ذلك لعب مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وتأهل بها ليفربول وأخيراً كما ذكرت لعب أمام فولهام.

ولكن اللاعب أكد أنه من طلب لعب هذه المباريات، لأن الفريق يحتاج للجهود التي يبذلها في ظل الغيابات الكبيرة في دفاع ليفربول كما أكد أيضاً أنه كان يريد اللعب مع المنتخب في اللقاءات القادمة من التصفيات، ولكن طبيب المنتخب رفض هذا الأمر لأن الأصابة تزداد في منطقة الظهر، على أمل أن يتعالج قبل اللقاءات المصيرية لفريق ليفربول في البطولات المتبقية.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *