التخطي إلى المحتوى

أعلنت ضريبة الدخل و المبيعات بالأردن، عن بدء أستقبال تسجيل طلبات الحصول علي دعم الخبز، وقد أوضح نائب ضريبة الدخل والمبيعات موسي الطراونة، أن من أهم شروط الحصول علي دعم الخبز النقدي من خلال موقع دعمك، تنطبق علي الأسر التي الذي يقل مجموع دخل جميع أفرادها خلال العام الماضي 2018، لأقل من 12 ألف دينار أردني، أو للفرد الواحد الذي يقل دخله السنوي عن ستة ألاف دينار.

وأوضحت الحكومة الأردنية خلال جلستها الأسبوعية اليوم عن صرف الدعم النقدي للخبز بواقع 33 ديناراً للفرد، لمنتفعي صندوق المعونة الوطنيّة، أما لباقي المستحقّين تبلغ قيمة الدعم النقدي للخبز 27 ديناراً للفرد الواحد.

دعم الخبز 2019 الأردن

كما أعلنت الحكومة الأردنية عن بدء تسجيل طلبات الحصول علي الدعم النقدي  للخبز وتحديد فترة لتحديث المعلومات، بدء من يوم 20 شباط الحالي ولمدة 90 يوماً، علي ان يتم الصرف خلال شهر آذار القادم.

رابط تسجيل دعم الخبز 2019 في الأردن الدفعة الثانية "دعمك"
رابط تسجيل دعم الخبز 2019 في الأردن الدفعة الثانية “دعمك”

رابط تسجيل طلبات الحصول علي دعم الخبز

من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لتسجيل دعم الخبز (دعمك)، يمكن التسجيل من قبل المواطنين الأردنيين لطلب الدعم النقدي للخبز، وذلك بالدخول علي  موقع دعمك.

ومن ثم إدخال الرقم الوطني لرب الأسرة الطالبة للدعم، و من واقع دفتر العائلة “رقم القيد المدني”، ومن ثم الانتفال لإدخال باقي بيانات التسجيل بشكل صحيح.

دعمك

الجدير بالذكر إن هناك بعض شرائح المجتمع الأردني المستسنه من تقديم الطلبات بموقع دعمك، ومنها : ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية، ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، و منتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين.

التعليقات

  1. هناك بعض شرائح المجتمع الأردني المستسنه من تقديم الطلبات بموقع دعمك، ومنها : ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية، ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، و منتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.