رابط موقع حجز تذكرة ونترلاند الكويت الجديد

رابط موقع حجز تذكرة ونترلاند الكويت الجديد

يمكنكم الوصول الى الرابط الجديد لونترلاند الكويت للانتقال الى منصة حجز التذاكر الإلكترونية www winterland kw، استفد الان مع نظام الحجوزات للحصول على التذاكر الإلكترونية بطريقة سلسلة ومريحة، استمتع بالوصول إلى ونترلاند بعد إمتلاك تذكرة وفق التاريخ والساعة المحددة، اشتر تذكرتك الان مع شحن رصيد الإستخدام في مكان واحد ببضع نقرات، كل ذلك من خلال زيارة موقع ونترلاند للتمتع بتحديد عدد التذاكر المطلوبة حسب الأعمار والاختيار من بين تواريخ الزيارة والساعة المتاحة.

الكويت

 يأتي ونترلاند الكويت winter wonder land kuwait 2024 كمشروع طموح يهدف إلى تقديم تجربة ترفيهية فريدة، حيث يمكن الوصول الانشطة الترفهية للعائلة  ومغامرات الالعاب المثيرة للشباب باكثر من 20 لعبة متنوعة، الان ماذا تنتظر للاستماع بمدينة ونترلاند الشتوية من خلال شراء تذاكر مسبقة بكل سهولة ويسر، فتابع قراءة المزيد لمعرفة آليات الحصول على التذاكر.

وندر لاند

تأسست ونترلاند كمشروع ترفيه كبير ومميز تجمع بين الالعاب والمرافق، من جانب شركة المشروعات السياحية في دولة الكويت، تتميز ايضا بموقعها الاستراتيجي في حديقة الشعب مما يجعلها مقصد للكثيرين من العوائل والاصدقاء مع اجازات نهاية الاسبوع في دولة الكويت، ويبدأ الموسم الجديد الرائع والمميز من ونترلاند الكويت المكان الذي يعيد الترفيه ويحول الوقت إلى ساعات من البهجة والمرح لتصبح وجهة ينتظرها الصغار والكبار على حد سواء.

إذا كنت تتسائل عن الحصول على تذاكر دخول إلى ونترلاند داخل الكويت، فيجدر الاشارة ان جميع تذاكر المقدمة متاحة بشكل الكتروني وهي مقسمة ما بين تذاكر للكبار والصغار، في هذا المقال سنتعرض جميع تفاصيل ونترلاد الكويت وإمكانية حجزها بسهولة تامة.

عن ونترلاند الكويت الشتوية 2024

هي مدينة ملاهي حديثة أنشأت في الكويت التي يمتد إفتتاحها طوال فصل الشتاء وتأتي مجزء من مشاريع شركة المشروعات السياحة التي رعت إفتتاح المدينة المذهلة، متضمنة كل ما يحتاجه الزائر من الالعاب والمطاعم وأماكن الترفيه والمسرح وأشكال مختلفة من الترفيه التي توفرها ونترلاند وهي لا تعمد  على النقد المباشر حيث يتعين شحن رصيد مسبق قبل الزيارة لإستخدامه في الانفاق على تشغيل الالعاب مع تذاكر منفصلة لدخول مسرح ونترلاند.

محفظة ونترلاند

بواسطة رصيدك في محفظة ونترلاند عند الشحن اون لاين، يمكن اللعب من خلاله في جميع الالعاب المناسبة لجميع الأعمار، كذلك الوصول الى المطاعم المختلفة التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات المختلفة.

متى يمكن إستخدام تذكرتي في ونترلاند

تنويه فإن تذكرة الفعالية مخصصة لليوم والتاريخ المحدد لها، فقط، مع تذاكر منفصلة للوصول الى مسرح ونترلاند في نفس منطقة الحدث، ويسمح الموقع ايضاً نظراً لعدم التعامل النقدي شحن بطاقة الالعاب التي بمثابة محفظة للاموال للإنفاق على إستخدام وتشغيل كافة الالعاب الموجودة في ونترلاند حيث توجد أكثر من 30 لعبة متنوعة، مع تذاكر منفصلة للعروض، وفي هذا الشرح من خلال موقع “ثقفني” وفي إطار توضيح أهم الخدمات المختلفة نقوم بتسليط الاضواء على تفاصيل ونترلاند ونشر كيفية الحجز أون لاين، اسعار التذاكر، موقع ونترلاند على خرائط جوجل، ساعات عمل ونترلاند الكويت.

ونتر وندرلاند الكويت

ونتر وندرلاند الكويت “أرض العجائب الشتوية” هي مدينة ترفيهية تحتوى على الألعاب والمرافق الحديثة بما في ذلك منطقة المطاعم ومناطق الإستراحات الأخرى وتشكل مدينة ترفيه متكاملة على مساحة 129,687 مترا مربعاً مع الكثير من الألعاب المخصصة للكبار والصغار ومناطق الجذب المتنوعة، وتنقسم التذاكر في ونترلاند الى تذاكر الكبار، وتذاكر الأطفال المتاحة على موقع ونترلاند الرسمي www winterland kw الذي يدير حجز التذاكر بشكل رقمي.

تذاكر ونترلاند

تستعد إدارة مشروع ونترلاند إلى زيادة عدد التذاكر المطروحة للجمهور بشكل تدريجي للتعامل مع حالات بيع التذاكر في السوق السوداء، في المقابل تهدف ونترلاند ايضا الى توسيع نطاق الحضور في يوم واحد لتصل إلى 6000 زائر على مراحل تدريجية يتواجدون في منطقة الحدث الترفيهي، بما يراعي تنظيم الفعالية دون التأثير على جودة الخدمات المقدمة.

هل يمكنني تغير تاريخ تذكرتي في ونترلاند الكويت”؟

تستقطب ونترلاند الآلاف من الزوار الذين يبادرون بحجز تذاكرهم بكل سهولة، وضمن ميزة جديدة يمكن تحديد وإختيار تاريخ جديد لتذكرة الحجز من خلال خاصة تغيير التاريخ، من خلال www winterland kw، من خلال الحساب الخاص على موقع ومنصة ونترلاند الرقمية، والتي يتم إستخدامها في شراء تذاكر الحدث بوسائل الدفع المتاحة حيث يستطيع كافة الاشخاص الراغبين بدخول منطقة ونترلاند الكويت  الشروع في حجز تذاكرهم الخاصة عند إنشاء حساب جديد على الموقع المذكور بالاضافة لذلك القيام  ششحن رصيد النقاط لإستخدامها في مناطق الالعاب حيث تكون عبارة عن محفظتك الإلكترونية.

فعاليات مدينة ونترلاند 2024 الشتوية الكويت

مع أكثر من 30 لعبة آمنة وآلة ترفيهية، إلى جانب مناطق المطاعم مع مناطق الاطفال ومناطق خاصة للتسوق، تأتي ونترلاند في موقعها الرئيسي في حديقة الشعب سابقا، كأكبر مدينة ترفيه والعاب في البلاد، جدير بالذكر انها لا تتعامل بالنقد المباشر بداخلها، بدلاً من ذلك سيتعين على الحاضرين ملئ محفظتهم الالكترونية بالاموال حسب الرغبة والميزانية ضمن خاصية شحن رصيد النقاط المتاحة في موقع ونترلاند الكويت، جدير بالذكر ان مكان ونترلاند يقام به الكيير من العروض الفنية والبصرية ويتضمن العابا متنوعة تتلائم مع جميع فئات الأعمار، بالاضافة الى مسرح ونترلاند بتذاكر منفصلة تقام فوقه الحفلات والعروض الحية ويتسع لـ 1200 زائر.

شروط تذاكر ونترلاند الكويت

بالوصول الى رابط موقع ونترلاند الكويت سوف يستفيد المستخدم بحجز عدد من التذاكر رسمياً طوال فترة الإفتتاح، ويسمح الرابط المذكور لكافة الراغبين بحضور مدينة ملاهي حجز تذاكرهم بشكل إلكتروني بإستخدام الموقع، والإستمتاع بحضور ونتر وندرلاند الكويت 2022 winter لاند، في  بعد الحجز حسب التاريخ المحدد لدخول مدينة الملاهي ونوع التذاكر المتاحة، علماً ان يحق لكل شخص حجز 10 كحد أقصى لكل شخص..

تسمح ونترلاند الكويت، في إستقبال كافة الكبار والصغار من الأشخاص الذين قاموا بحجز التذاكر المسبقة، في مكان مدينة الملاهي وموقعها في حديقة الشعب بمنطقة السالمية.، وتبين السطور التالية طريقة حجز تذاكر وندر ونترلاند من خلال الموقع المخصص للفعالية.

التسجيل في ونترلاند الكويت

يتم إستخدام موقع ونترلاند في طلب حجز تذاكر ونترلاند بمتطلبات التسجيل الإلكتروني; وقد أوضحت اللجنة المنظمة لمشروع ونترلاند ان هذا winterland kw يكون الرابط المخصص لحجز التذاكر موضحة الطرق والإجراءات للحصول عليها بشكل سهل وبسيط بالعامل مع أيقونات موقع ونترلاند الكويت وإصدار التذاكر الدخول لمنتزه ونترلاند وهي في النقاط التالية.

  • الانتقال ال موقع ونترلاند الكويت
  • ثم اضغط أيقونة إحجز تذكرك الموجودة في وسط الصفحة الرئيسية.
  • النقر على تبويب شراء التذاكر
  • مواصلة إجراءات إنشاء الحساب الخاص بك عن طريق إدخال بريد الكتروني او رقم الهاتف الخاص بك ومن ثم كتابة كلمة مرور تقوم بتدشينها لحسابك في موقع ونترلاند الرسمي.
  • إضغط على أيقونة تسجيل
  • ثم ستقوم بإدخال المعلومات المطلوبة عند تعبئة نموذج صفحة التسجيل، وهذه المعلومات تتمثل في الآتي
  • الاسم الأول
  • الإسم الأخر
  • رقم الموبايل
  • البريد الالكتروني
  • كلمة السر
  • أعد كتابة كلمة السر
  • ومن ثم يأتي النقر على ايقونة الموافقة على الشروط والأحكام وبعد الإطلاع عليها انقر على الإغلاق
  • يتم إعادة توجيهك الى صفحة نموذج التسجيل السابقة، لذلك قم بالضغط فوق خيار إنشاء” وبهذا تكون أخيرا أنشأت حساباً جديداً على موقع ونترلاند الكويت www winterland kw.

بعد إرشادك عزيز القارئ الى طريقة التسجيل على موقع ونترلاند الكويت كما وردت في النقاط أعلاه، سنواصل تقديم لك طريقة تأكيد الحجز وإصدار التذاكر تذاكر الدخول بسرعة فائقة.

الحصول على التذاكر

حجز ونترلاند الكويت 2022
  • تسجيل الدخول على موقع ونترلاند الكويت الرسمي  بالضغط على هذا اللينك هنا.
  • من أعلى الصفحة الرئيسية لموقع ونترلاند الكويت إضغط على خيار إحجز الآن
  • إستخدم علامة + للقيام بتحديد أعداد التذاكر التي ترغب ان تحجزها ويكون أمامك نوعان من التذاكر وهما تذاكر الأطفال بين 0-4 سنوات دخول مجاني وأما تذاكر جميع الأعمار ألأخرى من 5 سنوات وما فوق بـ 5د.ك للفرد.
  • ومن ثم بعد تحديد تذاكر المشتري يتم الضغط على خيار “التالي”
  • تعبئة نقاط الرصيد حسب الإختيار للاستفادة في المشاركة بألعاب ونترلاند الكويت.
  • يقوم المشتري بإستكمال باقي الخطوات والتعليمات الظاهرة في الشاشة من أجل إتمام عملية حجز تذاكر ونترلاند الكويت والدفع لها حتى النهاية بنجاح،
  • ومن ثم طباعة إشعار التذكرة وتنزيلها بصيغة pdf، مع تفعيل خيار إرسال التذكرة إلى البريد الإلكتروني.

كم سعر تذاكر ونترلاند الكويت

أوضحت ونترلاند الكويت التسعير القائم لتذاكر دخول منتزه ونترلاند الترفيهي ، حيث تترواح تلك الأسعار حسب نوع التذكرة التي يرغب الشخص في الحصول عليها، وهذه التذاكر لا تشمل استخدام الالعاب،، بدلاً من ذلك يمكن للزائر شحن بطاقة الكترونية بالاموال حسب الميزانية على نفس موقع الحجز، وفيما يلي تفاصيل اسعار تذاكر ونترلاند 2023

  • للدخو إلى ونترلاند الكويت، يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الالكتروني وتكون الأسعار للبالغين 5 دينار كويتي بدون استخدام الالعاب،  والتذكرة المذكور مخصصة البالغين من 5 سنوات وما فوق،
  • أما بالنسبة للاطفال فإن أسعار التذاكر مجانية حيث يحق لهم الدخول المجاني وذلك للاعمار بين سن 0 إلى 4 سنوات لا يحتاجون لشراء تذكرة دخول إلى ونترلاند الكويت.
  • وكما ذكرناً سابقا،  يجب على الزائرين دفع رسوم منفصلة لإستخدام المسرح في منطقة ونترلاند

إنستقرام ونترلاند الكويت

تجدر الإشارة أنه من اجل شراء تذاكر winterland يمكنك الدخول على موقع ونترلاند الكويت من الرابط المرفق،  ومن ثم بدء حجز تذاكرك الخاصة بمدينة الملاهي بكل سهولة حيث بمجرد فتح الرابط المشار اليه يمكن القيام بالتسجيل الالكتروني وشراء التذاكر وشحن بطاقة الالعاب كما تم شرحه بالاعلى، وتمتلك ونترلاند حساباً في إنستقرام لنشر آخر العروض والأحداث المقامة كما سيكون إنستقرام وسيلة للتواصل مع الجمهور وحل مشاكلهم والاجابة على جميع إستفساراتهم بشكل شفاف، ولا يتم الحجز من خلال انستقرام، ولكن من موقع ونترلاند الرسمي.

أين موقع ونترلاند الكويت

يمكنك تتبع خريطة موقع ونترلاند من هنا وتحديد موقع المكان بدقة على خريطة “جوجل ماب”  ويكون عنوان الفعالية في السالمية –  شارع الخليج العربي – السالمية – الكويت.

ساعات عمل ونترلاند الكويت

يخطط الناس الى زيارة ونترلاند لكن قبل ذلك يودون معرفة ساعات ونترلاند متى تفتح

وبناء على ماسبق أقترحت اللجنة المنظمة لونترلاند ساعات عمل يومية لتشغيل الفعالية وجاءت تلك المواعيد وفق ما يلي:

من الأحد إلى الأربعاء من 5:00 مساء حتى 12:00 صباحاً، سوف يكون إفتتاح، فعالية ونترلاند الكويت، ابوابها أمام الجمهور وفق الفترة الزمنية لتذكرة الحجز.

من الخميس إلى السبت من 1:00 ظهراً حتى 12:00 صباحا، سوف تفتح فعالية ونترلاند الكويت، أبوابها أمام الجمهور وفق الفترة الزمنية لتذكرة الحجز.

موقع ونترلاند الكويت

تم اطلاق  رابط ونترلاند الكويت الذي يمكن الوصول اليه بسهولة لإجراء عمليات شراء وحجز حجز تذاكر الدخول، يقدم موقع منصة شراء التذاكر بآليات سهلة وطرق دفع آمنة، بمجرد فتح الرابط المذكور يمكنك تحديد نوع التذاكر وعددها وإتباع تعليمات الحجز والشراء الموضحة في المقال السابق، يمكنك ايضا استخدام نفس الرابط لشراء نقاط تستخدمه في ركوب الالعاب بالاضافة الى الوصول الى مختلف المطاعم الموجودة في ونترلاند الكويت.

في الختام نذكر انه من خلال المقال بعنوان “رابط حجز تذاكر ونترلاند” قد تطرقنا الى رابط الحجز المتاح مع سعر تذكرة ونترلاند الكويت بالاضافة الى تقديم مواعيد ساعات عمل ونترلاند وخطوات الحجز في ونترلاند ومعلومات عن مشروع ونترلاند الترفيهي ومميزاته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *