التخطي إلى المحتوى

يشهد اليوم مباراة تجمع بين أهم الفرق في الدوري السعودي فريق الاتحاد والنصر، علي أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتعتبر هذه المباراة من مباريات الجولة 14 دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومن خلال موقعنا ثقفنى نعرض لكم موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة النصر والاتحاد:

تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أما بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 5:20 مساء، ولا يزال فريق الاتحاد في منطقة الهبوط برصيد 6 نقاط وهو رصيد أحد المتذيل لكن بطل آسيا عام 2004 و عام 2005، ومن المعتقد أن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الناس يعيد سريعا الي الطريق الصحيح.

بالإضافة إلى أن المباراة تأتى فى ظروف صعبة بالنسبة للاتحاد، وتعتبر فرصة لتضيق الخناق علي المتصدر الهلال ، وحين النظر إلى تاريخ الرياضة نجد أن الكفة تميل لصالح النصر خلال جميع المواجهات التي تمت بين (الاتحاد والنصر) .

ترتيب فرق الدوري السعودي الممتاز:

  • الهلال ويأتي في المركز الأول وعدد نقاطه 32 نقطة.
  • النصر يأتي في المركز الثاني وعدد نقاطه 29 نقطة.
  • ويأتي التعاون في المركز الثالث برصيد نقاط 24 نقطة.
  • ويأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد نقاط 24 نقطة.
  • بينما الاتحاد يأتي في المركز الخامس عشر برصيد نقاط 6.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر:

يشاهد العديد من محبي كرة القدم والرياضة هذه المباراة لأنها تعتبر من المباريات المشعلة، حيث يتم بث المباراة بشكل مباشر من خلال قنوات “دوري بلس” من خلال شبكات الانترنت، وأيضاً يتم بث المباراة علي قنوات الرياضة السعودية (Ksa Sports HD1) و (Ksa Sports 1).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.