نتيجة مباراة العراق والأرجنتين في بطولة السوبر كلاسيكو نهاية المباراة

نتيجة مباراة العراق والأرجنتين في بطولة السوبر كلاسيكو نهاية المباراة

ستكون جماهير وعشاق المنتخب العراقي من كل حدب وصب جاهزة لمتابعة مباراة العراق والأرجنتين مساء يوم الخميس في الدورة الرباعية الودية، والمقامة بالأراضي السعودية، تحت مسمى دورة السوبر كلاسيكو بمشاركة أربع منتخبات وهم: السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين، والتي ستبدأ منافساتها يوم الخميس من مباراة العراق والأرجنتين.

المنتخب العراقي سيحاول تحقيق الفوز على منتخب بلاد الفضة في عدم وجود ميسي، ليكون أول فوز للسلوفيني كاتاينتش الذي يأمل في تحقيق أول فوز له كقائد لمنتخب أسود الرافدين.

أما المنتخب الأرجنتيني فقد أنهى اليوم الأربعاء استعداداته لمباراته أمام العراق مساء غد الخميس، بعد أن أكتملت صفوفه مساء أمس الثلاثاء، عثب وصول كل من إيكاردي لاعب الإنتر، ونيكولاس أوتامندي، لتكون قائمة الأرجنتينيين كاملة أمام العراقيين.

موعد مباراة العراق والأرجنتين

ومن المقرر أن تُقام مباراة العراق ضد الأرجنتين أمسية يوم الخميس في دورة السوبر كلاسيكو الدولية الودية، والتي تُقام بالأراضي السعودية، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأرجنتين

وقد تم الإعلان رسمياً عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث لعبة العراق ضد الأرجنتين على الهواء مباشرة مساء الخميس، على أن يتم نقل المباراة على شاشة قناة KSA SPORTS HD1، وقناة أبوظبي الرياضية الأولى، وسيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة مساء اليوم المعلق بلال علام، كما أن قناة Dawri Plus 1HD ستقوم هي الأخرى بنقل مباراة العراق والأرجنتين اليوم عبر شاشتها وعلى الهواء مباشرة.

تشكيل العراق اليوم

حراسة المرمي: جلال حسن.

خط الدفاع: علي عدنان، علي فانز، أحمد إبراهيم، مصطفي ناظم، علاء مهاوي.

خط الوسط: أمجد عطوان، أسامة رشيد، بشار رسن.

خط الهجوم: جستن ميرام، أحمد ياسين.

نتيجة مباراة العراق والأرجنتين

بدأت قبل قليل مباراة العراق ضد الأرجنتين، وقد مرت إلى الآن عشر دقائق من بداية اللقاء، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

وتمكن مارتينيز من تسجيل أول أهداف المباراة من رأسية ولا أروع في الدقيقة الثامنة عشر من بداية المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الأرجنتين بهدف دون مقابل.

انتهت أحداث الشوط الأول من العراق والأرجنتين بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف دون مقابل.

وتمكن اللاعب بيريرا من تسجيل ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والخمسين من زمن المباراة، لتكون النتيجة تقدم الأرجنتين بهدفين نظيفين.

الدقيقة الثانية والثمانون من اللقاء تمكن اللاعب جيرمان بيزيلا من تسجيل ثالث أهداف منتخب التانجو من رأسية ولا أروع سكنت الشباك العراقية، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الأرجنتيني بثلاثية بيضاء.

ومن مهارة فردية رائعة تمكن فرانكو سيرفي من تسجيل رابع أهداف التانجو في الدقيقة الحادية والتسعين لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين برباعية نظيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *