الغاء قرض بنك التسليف السعودي بالشروط عبر تسجيل دخول حساب بنك التسليف scsb

الغاء قرض بنك التسليف السعودي بالشروط عبر تسجيل دخول حساب بنك التسليف scsb

الغاء قرض بنك التسليف إلكترونيا، يستطيع أي شخص يرغب في الحصول على قرض من القروض التي يقدمها بنك التسليف للمواطنين مثل قرض الزواج أو قرض الأسرة وغيرها من القروض، وذلك من خلال تقديم طلب مبدئي عبر الموقع الالكتروني لبنك التسليف السعودي والحصول على رقم مبدئي للقرض واستكمال باقي الخطوات، وفي بعض الأحيان يتراجع الشخص عن فكرة الاقتراض ولكن لا يعرف الخطوات المتطلبة لالغاء قروض بنك التسليف، لذا السطور القادمة سوف تكون شامله لسرد طريقة إلغاء طلب القروض من بنك التسليف.

الغاء قرض بنك التسليف السعودي

بنك التنمية الاجتماعية أو البنك السعودي للتسليف والادخار يوفر خدمة إلغاء طلب القروض إلكترونيا عن طريق دخول صفحة الخدمات الالكترونية لبنك التسليف، حيث تتطلب خدمة الغاء قرض بنك التسليف الاستعلام عن كشف الحساب الخاص بطالب الالغاء من خلال خدمة حسابي المقدمة من إدارة البنك، لمعرفة تفاصيل القروض.

الاستعلام عن إسقاط قرض بنك التسليف

أما عن الخطوات المطلوب تنفيذها لقبول طلب الغاء قرض بنك التسليف السعودي، فتتطلب ما يلي:

  • الولوج إلى رابط دخول بنك التسليف scsb.
  • الدخول بالحساب الخاص بك الذي قمت بالتقديم به للحصول على القرض وهو اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • فور تسجيل بكلمة المرور  سوف يتم تحويلك أوتوماتيكيا إلى اختيار طلب سابق.
  • اضغط على القرض الذي تريد إلغاءه والتراجع عنه.

الانتقال تلقائيا إلى صفحة الخدمات الالكترونية لبنك التنمية الاجتماعية مدرج بها خانة الغاء قروض بنك التسليف، وباختيار بيانات القروض، ستظهر قائمة منسدلة تتضمن خيار الغاء طلب قرض الزواج أو قرض أسري وخلافه.

حسابي بنك التسليف

وأخيرا، يتم التحويل إلى صفحة بها كلمة قروض بنك التسليف الغاء طلب وبالضغط عليها إلغاء الطلب قم بالضغط تكون قد أتممت خطوات الغاء قروض بنك التسليف.

رقم حساب بنك التسليف الجديد

وجب التأكيد على ضرورة أن يكون صاحب طلب الغاء قرض بنك التسليف والادخار، لم يستلم أي مبلغ من مبالغ القرض المقدم عليه ففي حال استلام دفعة من القروض لابد من سدادها أولاً قبل تقديم الطلب من خلال خدمة حسابي بنك التسليف.

والجدير بالذكر أن البنك يقدم لأصحاب الدخل المحدود حزمة متنوعة من منتجات التمويل الاجتماعي، حيث يتيح لهم فرص تمويل من خلال الإقراض الميسر، تمكن تلك الأسر من مواجهة الالتزامات الناجمة عن احتياجاتهم الأساسية، كما يقدم البنك منتج زود الادخاري الذي يهدف في الأساس إلي تشجيع الادخار والتخطيط المالي.

تعليقات

  • أنا قدمة طلب قرض اسري وتمت الموافقه عليه وبعدها ألغيت الطلب لملاحظه تحتاج لتعديل بسيطه متى يحق لي رفع طلب ثاني

  • انا قدمت على طلب تمويل زواج وتمت الموافقه وتحديد موعد البريد عدا اني لم اسلم اوراقي للان ، المبلغ اللي تقدمت في طلبه لم يكفي الاحتياجات واريد تزويد التمويل ولايمكن التعديل فيه .. هل متاح لي الغي الطلب تماماً واستطيع التقديم من جديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *