التخطي إلى المحتوى

رابط دخول حسابي بنك التسليف والادخار السعودي لجميع المواطنين السعوديين للاستعلام عن القروض والأقساط المتبقية، بعد وصول الاستقطاعات الزائدة بمبالغ مليونية لخزينة بنك التسليف من المقترضين، رغم تأكيد عملاء البنك سداد كافة الأقساط المستحقة عليهم، في حين نفت إدارة البنك مسئوليتها الكاملة عن الأمر مشيرة لحدوث خطأ ما في آلية السداد الإلكتروني، نتجت عن عدم إشعار المقترضين للبنك بإنهاء سدادهم للقروض.

استعلام حسابي بنك التسليف والادخار السعودي

يتيح البنك خدمة كشف حسابي بنك التسليف الإلكتروني التي تمكن العميل من الاستعلام عن القروض وتفاصيلها، سواء تاريخ الاستحقاق أو السداد، بالإضافة إلى استعلام الأقساط المتبقية من القرض، كما يقدم البنك لعملائه خدمة اخلاء طرف بنك التسليف الجديدة، التي لابد أن يستخدمها العميل بمجرد الانتهاء من سداد كافة الأقساط المتبقية من القروض تفاديا لحدوث أي خطأ.

نوهت إدارة البنك على احتمالية حدوث أخطاء أثناء عملية السداد أحيانا، نظرا لعدم لجوء العميل لإشعار البنك بانتهاء سداده للقروض، ولهذا شدد عبد العزيز الناصر، المتحدث الرسمي باسم بنك التسليف والادخار ضرورة التحقق من اخلاء الطرف للعميل وتقديم اشعار للبنك به.

طريقة التقديم على طلب قرض وسداد الأقساط

شروط الحصول على قروض من بنك التسليف 

خدمات جديدة من حسابي بنك التسليف والادخار للمقترضين

صرح الناصر أنه قد تم مؤخرا تدشين ثمانية خدمات جديدة من البنك لعملائه، نجم عنها تخفيض المبالغ الزائدة والمستقطعة بخزينة البنك بنسبة 65% فخلال العام الماضي، ومن أهم تلك الخدمات:

  • الاستعلام عن المبالغ الزائدة من حسابي بنك التسليف والادخار السعودي.
  • خدمة اخلاء الطرف إلكترونيا من خلال رابط بنك التنمية الاجتماعية.
  • برنامج إبراء الذمة من مصرف الراجحي.
  • خدمة رسائل جوال للمقترض للتنبيه عن اقتراب موعد إقفال القرض.

استعلام بنك التسليف حسابي

الاستعلام عن حسابي بنك التسليف والادخار السعودي

بنك التسليف اعفاء

اعفاء قرض بنك التسليف

الاستعلام عن الأقساط المتبقية من القروض

يدعو بنك التسليف جميع المواطنين بالمملكة، ضرورة التسجيل على رابط دخول بنك التسليف والادخار السعودي scsb للاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك عبر بوابته الإلكترونية، كما يجب على المسجلين مسبقا أو من لديهم حساب تحديث بياناتهم بشكل مستمر، وخاصة رقم الجوال حال تغييره لضمان وصول جميع خدمات حسابي بنك التسليف إلكترونيا.

أرفقنا كافة التفاصيل المتعلقة بخدمات البنك السعودي للتسليف والادخار، وأخر مستجدات الأمور عن آلية سداد القروض وخدمة اخلاء الطرف، ونوافيكم بجديد أخبار خدمة حسابي بنك التسليف والادخار السعودي أولا بأول.

تحديث حسابي بنك التسليف : يطرح بنك التسليف برامج تمويل جديدة للمقترضين وفق أنظمة السداد المختلفة، مقترنة بكافة نظم التسهيلات المقدمة من البنك، لحرية الاختيار بين الأنظمة المتاحة وتحديد الأنسب للمقترض.

أبرز الشروط الواجب توافرها للحصول على قرض جديد من البنك السعودي للتسليف متضمنةً وجود تفويض حسابي بنك التسليف 1440 لكل من الكفيل والمقترض، إذ يتطلب الاطلاع على بيانات العميل توافر التفويض من إدارة البنك.

قرض آهل بنك التسليف والادخار أحدث أنواع القروض، المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية تم إطلاقه لمعاونة المواطنين المعسرين لتحسين معيشتهم ووضعهم الاقتصادي لمواجهة ظروف الغلاء.

تقديم قرض كنف التمويلي للارامل والمطلقات من البرامج الداعمة المساعدة المدشنة مؤخراً من البنك السعودي للتنمية الاجتماعية، ويتاح التقديم على القرض عبر تسجيل دخول رابط حسابي بنك التسليف برقم الهويه “التنمية الاجتماعية حالياً”.

التعليقات

  1. معاطل عن العمل 3 سنوات اتسلف فلوس لاجل اسدد باقي اقساط قرضي الانتاجي واللي يرحم والديك يا مليكنا وسلمان الخير تعطينا الاعفاء من بنك التسليف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.