بوابة القبول الموحد: رابط تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى عبر القبول الموحد uquweb.uqu.edu.sa

بوابة القبول الموحد: رابط تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى عبر القبول الموحد uquweb.uqu.edu.sa

رابط تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى ، أعلنت جامعة أم القرى ، عن ضرورة تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى ، للطلبة والطالبات الجدد، حتى ستسنى لهم تأكيد القبول بجامعة أم القرى ، وذلك من خلال بوابة القبول الموحد ، وبحسب جدول القبول والتسجيل بجامعة أم القرى ، فإن موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى قد بدأ اليوم الأربعاء الموافق 5 ذو القعدة لعام 1439 هجريا.

هذا ونوهت الجامعة  على أن التسجيل بجامعة أم القرى يمر ببعض المراحل البسيطة لخدمة الطلاب، وهي تسجيل بيانات الطالب، تقديم طلب القبول واختيار التخصص المطلوب، إجراء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية، المفاضلة، والمرحلة الأخيرة هي مرحلة تأكيد القبول في جامعة أم القرى.

الجدير بالذكر أن عدد متقدمين جامعة أم القرى للعام القادم بلغ حوالي 30.000 طالب وطالبة، وعدد زيارات بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى بلغ أكثر من مليون زيارة، منذ بدأ التقديم على جامعة أم القرى.

رابط تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى 1439

دعت عمادة القبول والتسجيل في جامعة أم القرى أكثر من 10.000 من الطلبة والطالبات حتى يتسنى لهم تأكيد القبول بجامعة أم القرى ، وذلك من خلال رابط تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى ، هذا وهنأ الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني عميد القبول والتسجيل المقبولين بجامعة أم القرى.

وأكد أن من لم يحالفهم الحظ في هذه المرحلة، فيمكنهم القبول في الجامعة من خلال برنامج السنة التأهيلية والتحضيرية المسائي.

تحديث: قال الدكتور عبد الله بن عمر بافيل، مدير جامعة أم القرى ، أن عدد الطلبة والطالبات اللذين تم ترشيحهم للقبول خلال العام الجامعي 1439/1440، على درجة البكالوريوس في مقر الجامعة وجميع فروعها بالمحافظات المختلفة، بلغ أكثر من 12 ألف طالب وطالبة، ومن أكد قبوله من خلال تأكيد الترشيح بلغ أكثر 9000 طالب وطالبة، وتم إصدار أرقام جامعية لهم عبر بوابة القبول الموحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *