الدفعة الأولى بجامعة الحدود الشمالية: نتائج ترشيح جامعة الحدود الشمالية 1439 وموعد تأكيد القبول nbu.edu.sa

نتائج ترشيح جامعة الحدود الشمالية 1439 ، أعلنت اليوم جامعة الحدود الشمالية نتائج ترشيح الدفعة الأولى من أسماء المقبولين في جامعة الحدود الشمالية للطلبة والطالبات، للقبول في العام الجامعي الجديد 1439/1440، وشددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الحدود الشمالية إلى سرعة استعلام نتائج الترشيح في جامعة الحدود الشمالية من خلال البوابة الإلكترونية.

وقالت الجامعة في بيانها أنه يجب على كافة الطلبة والطالبات تسجيل دخول جامعة الحدود الشمالية لمعرفة نتيجة قبول جامعة الحدود الشمالية من عدمه، في الفترة من 5 ذو القعدة إلى 7 ذو القعدة لعام 1439 هجرياً.

وأكدت أن عدم تأكيد القبول من خلال البوابة الإلكترونية يعني أن الطالب قد استغنى عن المقعد الخاص به، وأن مقعده سيذهب إلى من يليه بحسب النسبة الموزونة وسيفقد فرصة الحصول على مقعده في الجامعة.

نتائج ترشيح جامعة الحدود الشمالية 1439

هذا وقد أعلنت الجامعة عن أسماء المقبولين في جامعة الحدود الشمالية 1439 ، ودعتهم إلى تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية من خلال رابط نتائج ترشيح جامعة الحدود الشمالية الدفعة الأولى.

من جانبه قال الدكتور عودة السفياني، عميد القبول والتسجيل بجامعة الحدود الشمالية ، أن القبول في الجامعة تم وفق النسبة الموزونة بالنسبة للتخصصات العلمية التطبيقية، والنسبة المكافئة للرغبات المسجلة والتخصصات النظرية.

تحديث: يمكن تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى من خلال رابط تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى ، عبر بوابة القبول الموحد ، بعد أن أعلنت الجامعة عن ضرورة تأكيد القبول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *