محمد صلاح رغم تجديد عقده مع ليفربول معروض على ريال مدريد بهذا الرقم الضخم

محمد صلاح رغم تجديد عقده مع ليفربول معروض على ريال مدريد بهذا الرقم الضخم

محمد صلاح هو الاسم العربي الأبرز فى الرياضة العربية والعالمية منذ بداية تألقه مع نادى ليفربول فى الموسم الماضى، حيث حصل “الملك المصري” كما هو ملقب من الجماهير الإنجليزية على العديد من الجوائز الفردية وكان أهم هذه الجوائز حصوله على لقب هداف الدورى الانجليزى بـ 32 هدف وحصل ايضا على احسن لاعب فى الدورى ولاعب العالم واحسن لاعب من رابطة الكتاب الإنجليز.

وبسبب هذا التألق لفت محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول أنظار الكثير من الأندية العالمية الكبرى وكان أهمها نادى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانى ونادى باريس سان جيرمان، ولكن كان الكثير من المحللين يتوقع انه يفضل البقاء في قلعة أنفيلد وهذا ما أثبته “مو صلاح” بعدما جدد عقده مع نادى ليفربول منذ أيام قليلة ليمتد الى عام 2023 ويحصل على راتب 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ومع هذا الراتب هو أعلى راتب يحصل عليه لاعب فى تاريخ نادى ليفربول الانجليزى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ورغم الهدوء النسبي في حجم تداول اخبار محمد صلاح فى الأيام الأخيرة بسبب انشغال الكثير بمتابعة مباريات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا الا ان صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية نشرت خبر ان محمد صلاح لا يزال في مقدمة اهتمامات نادى ريال مدريد خصوصا بعد انتشار خبر ان نجم الفريق كريستيانو رونالدو في طريقه للرحيل الى نادى يوفنتوس الإيطالى.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أحد الوكلاء عرض على النادى الملكى ريال مدريد إمكانية التعاقد مع محمد صلاح مقابل مبلغ ضخم يقدر بـ 225 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة ايضا ان في امكان الريال إنهاء الثقفة بشكل فورى وسريع وهذا لأن عقد “مو صلاح” مع نادى ليفربول لا يوجد به شرط جزائى.

ولكن ما يعكر صفو هذه الثقفة أن ريال مدريد مهتم بشكل أكبر يتعاقد مع نجم منتخب البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان نيمار وكذلك كيليان امبابى الذي يظهر بمستويات رائعة مع منتخب فرنسا.

يذكر أن محمد صلاح خرج من الدور الأول مع المنتخب المصرى من بطولة كأس العالم بعدما كانت تعلق الكثير من الجماهير المصرية عليه الآمال للصعود بالمنتخب المصرى الدور الثانى من البطولة.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *