مباراة اسبانيا ضد روسيا في دور ال 16

مباراة اسبانيا ضد روسيا في دور ال 16

يلعب اليوم الأحد في الساعة الرابعة عصرا تحديدا منتخب روسيا ضد منتخب اسبانيا، وستقام المباراة بملعب لوجنيكي في روسيا.

سبب الإقامة: وتقام تلك المباراة من ضمن منافسات دور ال 16 الخاص ببطولة كأس العالم التي تقام هذه الأيام بدولة روسيا ويشارك فيها العديد من المنتخبات بمختلف الدول.

ويذكر أن منتخب اسبانيا سيكون متسلحا أشد التسلح معتمدا علي عامد التاريخ في المباراة ضد منتخب روسيا التي ستقام اليوم.وقد التقي المنتخب الروسي والمنتخب الاسباني من قبل في ست مواجهات فشل بها منتخب روسيا في إحراز أي مكسب أو انتصار علي منتخب روسيا في جميع المواجهات ضد الستة، ففي الست مباريات فاز المنتخب الأسباني علي المناخب الروسي في أربعة مباريات كما تعادلوا في مبارتين.

صعود منتخب اسبانيا: وقد صعدت أسبانيا لدور ال 16 ببطولة كأس العالم حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة وذلك كان برصيد خمسة نقاط حصد بعضها من تعادل ضد منتخب المغرب وضد منتخب البرتغال، كما احرز فوز وحيد علي إيران.

ترتيب منتخب روسيا : ورتب منتخب روسيا المركز الثاني في ترتيب جدول المجموعم بالأولي وذلك كان برصيد ستة نقاط قام بحصدها من فوزين ضد منتخب مصر وضد منتخب السعودية وذلك قبل ان يخسر ضد منتخب اوروجواي.

تاريخ منتخب اسبانيا بالفوز: ويذكر ان منتخب اسبانيا لما يهزم ابدا في ثلاثة وعشرين مباراة متتالية، كما تعود آخر خسارة وهزيمة لمنتخب اسبانيا الي دور ال 16 كانت ببطولة كاس الامم الاوروبية في فرنسا منذ عامين وكانت النتيجة هدفين دون مقابل ضدها.

تعليقات

  • ولككككككككككككككككككككم باك يا ايمان
    نورتي الموقع
    وان شاء الله انك ما تغيبين مرة ثانية
    ما قصرتي على التغطية للاخبار الرياضية
    وياليت تنزلين تدوينات كثيرة وتعوضين كل المدة اللي فاتت
    واصصصصصلي والله يعطيك مليون عافية يا ايمان
    موفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *