موعد مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 والقناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 والقناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وروسيا الذي ينتظره الكثير من الملايين من جميع أنحاء العالم وخاصة الوطن العربي نظراً لأهمية مباراة مصر وروسيا بالنسبة لمنتخب مصر، الجدير بالذكر أن آخر المباراة السابقة لمنتخب مصر في كأس العالم والتي كانت أمام منتخب أوروجواي انتهت بفوز أوروجواي بهدف وحيد دون مقابل وجاء الهدف قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

على الرغم من هزيمة المنتخب المصري إلا أن الجماهير المصرية كانت سعيدة بالأداء الرجولي الذي ظهر في مباراة مصر وأوروجواي وذلك من خلال المنشورات الشائعة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وحاز الحارس المصري الشناوي علي رجل المباراة خاصةً بعد الأداء القوي الذي ظهر به، ولكنه رفض استلام جائزة رجل المباراة وأثار ذلك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب الحقيقي في رفضه استلام الجائزة بسبب رعاية شركة للمشروبات الكحولية.

موعد مباراة مصر وروسيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

توقيت مباراة مصر وروسيا ملعب المباراة القنوات الناقلة للقاء
20:00 بتوقيت مصر.

21:00 بتوقيت السعودية.

كريستوفسكي bein sport max hd 1

فيما أكد المعلق عصام الشوالى في تويته له عبر حسابه الرسمي على أن مباراة مصر ورسيا سوف تُذاع على قناة bein sport المفتوحة.

تاريخ مواجهات مصر وروسيا

تقابل منتخب مصر مع روسيا 6 مرات في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث خاض منتخب مصر أمام روسيا ثلاث مباريات ودية وذلك في عام 1955 وانتهت نتيجة الثلاث لقاءات بهزيمة المنتخب المصري، وفي عام 1988 تلاقي منتخب الفراعنة مع روسيا مرتين وهُزم في المباراتين أيضاً، وعن أخر مواجهة مع روسيا في عام 1991 فاز المنتخب المصري على نظيرة روسيا لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف أحرزهم كل من حسام حسن وأحمد رمزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *