نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان اليوم كأس آسيا 2023

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان اليوم كأس آسيا 2023

مباراة الأردن وطاجيكستان كأس آسيا 2023، يفتتح ستاد أحمد بن علي المونديالي أبوبه ظهر اليوم الجمعة الثاني من شهر فبراير من أجل خوض المباراة الافتتاحية من منافسات دور ربع النهائي من كأس آسيا 2023، والمقامة في قطر، حيث تتجه أنظار جماهير كرة القدم العربية والآسيوية صوب ملعب المباراة من أجل متابعة مباراة طاجيكستان ضد الأردن والتي ستكون تاريخية لكلا المنتخبين، خاصة وأنهما يطمحان في التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

مباراة طاجيكستان ضد الأردن

وتمكن المنتخب الطاجيكي من التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعد أن فاز بركلات الترجيح على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3/5، إذ أن المباراة بينهما قد انتهت بالتعادل الإيجابي خلال شوطيها الأصليين والإضافيين.

بدوره تمكن المنتخب الأردني من التأهل إلى دور ربع النهائي بعد مباراة مثيرة خاضها النشامي أمام نظيره العراقي، واستطاع المنتخب الأردني بقيادة مديره الفني بن عموته أن يحقق الفوز على المنتخب العراقي في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم العراق على منتخب الأردن بهدفين دون رد، قبل أن يتمكن المنتخب الأردني في الوقت المحتسب بدل الضائع من تسجيل هدفين، ليمنح الهدفان المنتخب الأردني بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأردن وطاجيكستان ظهر اليوم الجمعة في دور ربع النهائي من كأس آسيا 2023، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان

وستقوم العديد من القنوات الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مواجهة طاجيكستان ضد الأردن ظهر اليوم الجمعة في دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، حيث ستقوم قناة bein ASIAN CUP1 بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر شاشتها بصوت المعلق أحمد البلوشي، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواؤ مباشرة من خلال قناة الكأس إكسترا الأولى بصوت المعلق منتصر الزياد، كما أن المباراة ستكون منقولة داخل المملكة العربية السعودية بصوت كل من: فارس عوض، وعبد العزيز السبر عبر قناة SSC1 HD.

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان

تمكن المنتخب الأردني من التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعد الفوز على المنتخب الطاجيكي بهدف دون مقابل، الهدف جاء عن طريق اللاعب فاهادات هانونوف في الدقيقة السادسة والستين من زمن المباراة، لتنتهي أحداث هذه المباراة بفوز المنتخب الأردني بهدف دون مقابل، ويتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

بهذا الفوز يتأهل المنتخب الأردني لمواجهة الفائز من مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *