نتيجة لعبة العراق ضد فيتنام اليوم كأس آسيا 2023

نتيجة لعبة العراق ضد فيتنام اليوم كأس آسيا 2023

لعبة العراق ضد فيتنام كأس آسيا 2023، على ملعب ستاد جاسد بن حمد بنادي السد يلتقي ظهر يوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري منتخبا العراق ضد فيتام، وذلك في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولةالثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

لعبة العراق ضد فيتنام

ويدخل منتخب أسود الرافدين مباراتهم القادمة ضد فيتنام وعينهم على تحقيق الفوز من أجل التأهل بالعلامة الكاملة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، وتمكن المنتخب العراقي من تصدر المجموعة الرابعة بعد مرور جولتين، حيث استهل المنتخب العراقي الفوز على منتخب أندونيسيا في الجولة الأولى، قبل أن يتمكن من الفوز على نظيره الياباني في الجولة الثانية، ليكون المنتخب العراقي بذلك على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وقد ضمن المنتخب العراقي تأهله إلى الدور القادم.

بدوه يدخل منتخب فيتنام هذه المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل محاولة التأهل للدور القادم، وتلقى المنتخب الفيتنامي الخسارة في الجولتين الأولى والثانية من هذه المجموعة، حيث خسر من المنتخب الياباني في الجولة الأولى بأربعة أهداف لهدفين في مباراة كانت مثيرة، إلا أنه في المباراة الثانية خسر من المنتخب الاندونيسي بهدف دون مقابل، لتكون فرص المنتخب الفيتنامي محصورة في التأهل فقط من خلال الفوز على المنتخب العراقي وانتظار بقية نتائج منافسات المجموعات الأخرى.

موعد لعبة العراق ضد فيتنام

وقد تقرر أن تقام لعبة العراق ضد فيتنام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 ظهر يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله تعالى، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فيتنام

هذا وستكون مباراة العراق ضد فيتنام منقولة داخل العراق من خلال البث الرقمي عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قنوات الكأس بتعليق خالد الحدي، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قنوات SSC السعودية الرياضية بصوت المعلق عبد الله الحربي.

وسيكون المعلق سامح العيدروس معلقاً على أحداث لعبة العراق ضد فيتنام ظهر يوم الأربعاء عبر شاشة قناة bein ASIAN Cup1.

نتيجة لعبة العراق وفيتنام

انتهت لعبة العراق ضد فيتنام بفوز منتخب أسود الرافدين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، استهل المنتخب الفيتنامي التسجيل عن طريق بوي هوانغ في الدقيقة الثانية والأربعين من زمن المباراة، إلا أن المنتخب العراقي تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقتين فقط من زمن الشوط الثاني من المباراة عن طريق اللاعب ربين سولاقا.

وتمكن هداف المنتخب العراقي ايمن حسين من تسجيل ثاني أهداف العراقيين في مرمى فيتنام في الدقيقة الثالثة والسبعين، قبل أن يتعادل اللاعب نغوين كوانغ في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

عاد أيمن حسين من جديد للتسجيل في شباك الفيتناميين من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة الثانية عشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *