نتيجة لعبة العراق واليابان اليوم كأس آسيا 2023

نتيجة لعبة العراق واليابان اليوم كأس آسيا 2023

مباراة العراق ضد اليابان كأس آسيا 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، والتي ستقام على ملعب ستاد المدينة التعليمية في قمة منافسات المجموعة الرابعة.

وتعد هذه المباراة هي قمة منافسات المجموعة الرابعة نظراً لأنها تجمع بين الفريقين المرشحين للتأهل عن هذه المجموعة بشكل مباشر، إذ أن الفريق الفائز من هذه المواجهة سيكون ضمن بشكل رسمي تأهله إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023 بغض النظر عن نتائج بقية المباريات في المجموعة.

لعبة العراق ضد اليابان

واستهل المنتخب العراقي مشواره في بطولة كأس آسيا 2023 بتحقيقه الفوز على منتخب إندونيسيا بثلاثة أهداف لهدف، ليكون منتخب أسود الرافدين قد حصد أول ثلاث نقاط له في منافسات المجموعة الرابعة، ليكون في المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة خلف المتصدر اليابان الذي يتصدر منافسات هذه المجموعة بفارق الأهداف فقط.

بدوره تمكن المنتخب الياباني من إعتلاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، حيث استطاع المنتخب الياباني أن ينجح في المباراة الأولى له بهذه البطولة بالفوز على منتخب فيتنام بأربعة أهداف لهدفين بعد أن كان متأخراً بهدفين لهدف، لذا فإن المنتخب الياباني يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من ضمان التأهل بشكل مباشر إلى دور الستة عشر، واللحاق بركب المتأهلين مبكراً، بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة في منافسات هذه المجموعة.

موعد لعبة العراق واليابان

هذا وقد تقرر أن تقام لعبة العرق ضد اليابان ظهر يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة العراق ضد اليابان ظهر الجمعة عبر شاشة قناة الرابعة الرياضية العراقية بث أرضي داخل العراق، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة bein ASIAN CUP 1، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق: حفيظ دراجي.

نتيجة لعبة العراق ضد اليابان

نتابع وإياكم أحداث لعبة العراق ضد اليابان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة العراق واليابان بتقدم المنتخب العراقي بهدفين دون رد، استهل أيمن حسين التسجيل لأسود الرافدين مبكراً في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته من التوقيع على الهدف الشخصي الثاني له ولبلاده في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن نجم ليفربول إيندو من تسجيل هدف المنتخب الياباني الوحيد، لتنتهي أحداث المباراة بفوز المنتخب العراقي بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة يكون المنتخب العراقي قد رفع من رصيده للنقطة السادسة متربعاً على عرش صدارة المجموعة الرابعة، ويكون رسمياً قد ضمن تأهله إلى دور الستة عشر من كأس آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *