أولى صفقات نادي الزمالك 2024

أولى صفقات نادي الزمالك 2024

يعد نادي الزمالك أحد أهم الأندية الرياضية في مصر، والذي يتمتع بجماهيرية عريضة جدا، حيث يوجد مشجعي فريق كرة القدم في نادي الزمالك في كى أسرة داخل البيوت المصرية، ومنذ  أن تولي الكابتن حسين لبيب منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، ولفت إليه كل الأنظار لمعرفة مدى قدرة الإدارة الجديدة على النهوض بالنادي والفوز بأهم البطولات المحلية والقارية. لذلك نتناول معا أهم الصفقات الجديدة التي وقعها الرئيس الحالي للنادي.

أولى صفقات نادي الزمالك 2024

ذكر مصدر رسمي في نادي الزمالك أنه من المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان رسميا عن أول صفقات نادي الزمالك الشتوية، خاصة بعد عدة جلسات فردية بين الكابتن حسين لبيب مع محمود منصور لاعب نادي بيراميدز، وقد انتهت الجلسات إلى موافقة اللاعب على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، مقابل مرتب 7 مليون جنيه في الموسم الأول قابل للزيادة كل عام، بمقدار نصف مليون جنيه في الموسم الثاني، وقد طلب اللاعب من نادي الزمالك البدء في الإجراءات الرسمية.

تبادل الصفقات بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز

بدأت المفاوضات الفعلية بين القلعة البيضاء ونادي بيراميدز للانتهاء من انتقال محمود منصور لصفوف نادي الزمالك، مقابل انتقال محمد صبحي حارس مرمى الشباب إلى نادي بيراميدز، على أن يكون ذلك في  صفقة تبادلية بين الطرفين مقابل انتقال الطرفين دون دفع أي أموال لأي نادي من الآخر.

موعد انتهاء صفقة نادي الزمالك

أعلن النادي الأهلى عن رغبته في ضم اللاعب محمود منصور إلى الشياطين الحمر، ولكن إدارة النادي تراجعت فورا بعد معرفتها برغبة نادي الزمالك في ضم اللاعب إلى صفوفه بناءا على رغبة اللاعب، ومن المنتظر أن تنتهي صفقة الزمالك مع منصور مع منتصف الشهر الجاري قبل بداية انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

ذكرى تأسيس الزمالك 113

أولى صفقات نادي الزمالك 2024
أولى صفقات نادي الزمالك 2024

احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك والجمعية العمومية للنادي والجماهير الغفيرة في كل محافظات مصر والشرق الأوسط، بذكرى تأسيس نادي الزمالك رقم 113 حيث قد تأسس النادي 5 يناير عام 1911 باسم ” نادي قصر النيل” برئاسة جورج مرزياخ، وقد حرص رئيس النادي على إحياء تلك الذكرى العزيزة ليبث الروح والعزيمة في قلب اللاعبون، استعدادا لخوض الدورة الودية التي تقام في الإمارات من 24 يناير الجاري وتستمر حتى 29 من ذات الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *