مباراة مصر وموزمبيق تابع المباراة مجانًا على الجزائرية الأرضية

مباراة مصر وموزمبيق تابع المباراة مجانًا على الجزائرية الأرضية

لقاء الفراعنة مع منتخب موزمبيق يُشعل منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار. وستقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع على قناة beIN SPORTS MAX 11، وقد يُتاح مشاهدتها أيضا على قناة beIN SPORTS Xtra2 المفتوحة مجانا ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الأول في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر ويمتلك الفراعنة سجلاً جيداً أمام موزمبيق، حيث لم يخسروا أمامه في خمس مباريات سابقة. أما منتخب موزمبيق، فيشارك في البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، ويأمل في تحقيق المفاجأة والتأهل إلى الدور الثاني.

مباراة مصر وموزمبيق

مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023 ستكون مباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الأول في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر ويمتلك الفراعنة سجلاً جيداً أمام موزمبيق، حيث لم يخسروا أمامه في خمس مباريات سابقة. أما منتخب موزمبيق، فيشارك في البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، ويأمل في تحقيق المفاجأة والتأهل إلى الدور الثاني ويُعد منتخب مصر هو الأكثر تتويجاً بكأس الأمم الإفريقية، حيث فاز بالبطولة سبع مرات ويمتلك منتخب مصر مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم. ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور الثاني.

تردد الجزائرية الأرضية

قناة تلفزيونية عامة جزائرية، تبث برامجها على الترددات الأرضية المجانية. تُعد الجزائرية الأرضية القناة التلفزيونية الأولى في الجزائر، حيث تأسست عام 1956 وتبث الجزائرية الأرضية مجموعة متنوعة من البرامج، بما في ذلك البرامج الإخبارية والسياسية والثقافية والترفيهية. كما تقوم القناة ببث مباريات كرة القدم المحلية والدولية، بالإضافة إلى البرامج الدينية والوثائقية وتحظى الجزائرية الأرضية بشعبية كبيرة في الجزائر، حيث تُعد القناة المفضلة لدى العديد من الجزائريين. وتسعى القناة إلى تقديم محتوى متنوع وإعلامي، يلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع الجزائري.

التردد الجديد لقناة الجزائرية الأرضية على النايل سات

التردد: 11680.
معامل الترميز: 27500.
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل تصحيح الخطأ:  5/6.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: النايل سات.
تردد قناة الجزائرية الأرضية على قمر هوت بيرد

التردد: 12577 (H).
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
الجودة: SD.
القمر الصناعي: هوت بيرد.
تردد قناة الفضائية الجزائرية على استرا

التردد: 12577 (H).
معامل الترميز: 27500.
بينما الاستقطاب: أفقي.
معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
الجودة: SD.
القمر الصناعي: استرا

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *