سيارات مستعملة للتنازل بأسعار تبدأ من 5000 ريال

سيارات مستعملة للتنازل بأسعار تبدأ من 5000 ريال

سوق السيارات المستعملة في السعودية هو سوق كبير ونشط، يوفر مجموعة متنوعة من السيارات للاختيار من بينها، بأسعار مناسبة لميزانيات مختلفة، وقد تشمل بعض أنواع السيارات المستعملة الأكثر شيوعا في السعودية سيارات ذات أربعة أبواب توفر مساحة داخلية واسعة. مثالية للعائلات أو أولئك الذين يحتاجون إلى سيارة مريحة للقيادة اليومية.

للتنازل السريع سيارات مستعملة في السعودية

متاح سيارة كيا سونيت سنة الصنع 2023 بحالة مستعملة في مدينة جدة حي أبحر الجنوبية، وتبين من الفحص أن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك وبمحرك بحجم 1500 سي سي بقوة 115 حصان دفع أمامي يعمل بوقود البنزين.

ونوع هيكل السيارة صالون من السيدان وبلون خارجي أسود، ويوجد بالسيارة مكيف، زجاج كهربائي، كاميرا خلفية، حساس ضغط الإطارات، بلوتوث، شاشة لمس، مساعد الإصطفاف، مانع إنزلاق، أندرويد أوتو.

للتنازل بدون مقابل سيارة مستعملة في السعودية

متواجد للتنازل بدون مقابل من شركة تأجير للتمويل سيارة جيلي إمجراند موديل سنة 2023 بحالة مستعملة السيارة متواجدة في مدينة جدة حي مشرفة، السيارة بقير حركة أوتوماتيك ونوع الهيكل الخارجي صالون من السيدان، تستخدم السيارة وقود البنزين وتحمل السيارة لون رمادي من الخارج، المواصفات الإقليمية للسيارة مواصفات خليجية، سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 10500 كيلو متر.

وإشتملت المواصفات الداخلية والخارجية في السيارة على شاشة لمس، مثبت سرعة، كاميرا خلفية، زجاج كهربائي، مكيف، بلوتوث، قفل الباب تلقائي، جنوط.

للتنازل في مدينة الرياض سيارة كيا أوبتيما 2019

يوجد للتنازل في مدينة الرياض حي العليا سيارة كيا أوبتيما أول إستخدام 2019 مستعملة وطلب البائع مبلغ 5000 ريال سعودي قيمة التنازل وتبلغ قيمة القسط الشهري 2000 ريال سعودي بالإضافة إلى الدفعة الأخيرة والتي تبلغ 138000 ريال سعودي ونوع هيكل السيارة صالون من السيدان.

وبلون خارجي خمري وبها ناقل حركة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى من 180000 إلى 189999 كيلو متر ويوجد بالسيارة أندرويد أوتو، مصابيح زينون، فتحة بانوراما، حساسات خلفية، حساسات أمامية، مرايا كهربائية.

للتنازل سيارة كيا كادينزا 2021

عرضت للتنازل سيارة كيا كادينزا سنة الإصدار 2021 بحالة مستعملة متواجدة في مدينة الرياض حي أشبيلية، السيارة كيا كادنزا بقير حركة أوتوماتيك، ونوع الهيكل الخارجي صالون من السيدان وبلون خارجي أسود، السيارة كيا كادنزا تم قيادتها من 120000 إلى 129999 كيلو متر.

أهم التجهيزات والكماليات المتوفرة في السيارة: مكيف، مساعد الإصطفاف، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، حساس ضغط الإطارات، زجاج كهربائي، مانع إنزلاق، مشغل إسطوانات، إطار إحتياطي، مصابيح ليد، حساسات خلفية، أنوار نهارية.

أسعار تويوتا كورولا 2010 المستعملة

تتراوح أسعار تويوتا كورولا 2010 المستعملة في السعودية بين 25,000 ريال و50,000 ريال، حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

فيما يلي مواصفات تويوتا كورولا 2010 بشكل أكثر تفصيلا:

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية.
  • نظام ABS لمنع انغلاق المكابح.
  • نظام EBD لتوزيع قوة الفرملة إلكتروني.
  • نظام TRC للتحكم في الجر.
  • نظام صوتي مع مشغل أقراص مدمجة.
  • مدخل USB.
  • نظام تكييف هواء.
  • التصميم الخارجي.

مميزات السيارة تويوتا كورولا 2010

تتميز تويوتا كورولا 2010 بتصميم خارجي أنيق وحديث، مع مصابيح أمامية حادة وشبك أمامي كبير، كما تتوفر بمجموعة من الألوان الخارجية المتنوعة، منها الأسود والأزرق والأحمر والأبيض، كما يتميز تصميم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا 2010 بالرحابة والراحة، مع لوحة قيادة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما تتوفر بمجموعة من التجهيزات الداخلية المتنوعة، منها نظام صوتي مزود بمشغل أقراص مدمجة ونظام تكييف هواء.

سيارة مستعملة تويوتا أفالون 2012

متوفر للبيع كاش أو أقساط سيارة مستعملة تويوتا أفالون موديل سنة 2012 تم طرحها في الأسواق بسعر 20000 ريال سعودي، والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين، وبالبحث وجدنا أن السيارة متواجدة في مدينة جدة حي الأندلس والسيارة بلون خارجي أبيض، ونوع هيكل السيارة صالون من السيدان بينما سجل عداد الممشى في السيارة 186000 كيلو متر ويتوافر في السيارة مكيف وجنوط.

للبيع سيارة مستعملة بالسعودية

للبيع كاش أو أقساط في أسواق السيارات المستعملة سيارة مرسيدس بنز مستعملة فضية اللون موديل سنة 2015،وعرض البائع السيارة في مدينة الطائف حي المعارض بسعر يبلغ 55000 ريال سعودي، السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية وبها ناقل الحركة أوتوماتيك مع هيكل صالون من السيدان، وقد سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 214000 كيلو متر مع إستخدام وقود البنزين، ويوجد بالسيارة مقاعد جلد، جنوط، كشافات ضباب، تشغيل بصمة، مصابيح أمامية وخلفية، كاميرا خلفية، تحكم بالدركسون، نظام صوتي، شاشة وسائط.

سيارة مستعملة بالسعودية للبيع تقسيط

عرضت للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا لاند كروزر سنة الصنع 2004 مستعملة، طلب البائع مبلغ 22000 ريال سعودي في حالة السداد كاش ومبلغ 30000 ريال سعودي في حالة التقسيط على أن يتم دفع مقدم يبلغ 5000 ريال سعودي وقسط شهري 750 ريال سعودي، والسيارة توفرت بمواصفات إقليمية خليجية وتستخدم السيارة وقود البنزين مع ناقل حركة أوتوماتيك وبهيكل من نوع الدفع الرباعي بلون خارجي بيج وبلغ عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 ريال سعودي، وتحتوي السيارة على مكيف، بلوتوث، زجاج كهربائي، مدخل يو إس بي، مدخل AUX، فتحة بانوراما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *