صفقة إدارة الأهلي مع “المهاجم الفتاك”

صفقة إدارة الأهلي مع “المهاجم الفتاك”

يريد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر في أن يكون لديه قائمة مرعبة وهائلة من اللاعبين تحت قيادته أثناء الفترة القادمة والتي من المحتمل أن تشهد تكرار للعديد من إنجازات الموسم السابق الذي اكتسح خلال الفريق الأحمر الجميع ومع التعاقدات النارية التي أجراها الفريق، حيث يعمل المدرب في الوقت الحالي على غربلة اللاعبين للتضحية بالبعض الذين يرى أنهم زيادة عن الحاجة.

صفقة إدارة الأهلي مع “المهاجم الفتاك”

يتحدث الجميع من الأشخاص وخاصة في جمهورية مصر العربية عن صفقة إدارة الأهلي مع “المهاجم الفتاك”، حيث كانت الأخبار كالتالي:

  • من الجدير بالذكر أن الأخبار التي انتشرت في الوقت الحالي في محيط النادي الأهلي توضح إلى أن مدرب الفريق كولر كان قد طالب إدارة الفريق الأحمر بسرعة التعاقد مع بعض اللاعبين في مركز الهجوم أثناء فترة الإنتقالات الشتوية.
  • وذلك كله من أجل دعم الخط الأمامي من بينهم اللاعب الفلسطيني الأصل وسام بن علي الذي لديه العديد من القدرات اللافتة للنظر إلى جانب مهاجم من الدوري المحلي.
  • وفي نفس السياق فإن المدير الفني قد تمسك ببقاء اللاعب الفرنسي أنتوني موديست ضمن صفوف الفريق لآخر الموسم وذلك مع عدم الممانعة في دخول صلاح محسن في الصفقة التبادلية بين النادي الأهلي وفيوتشر.
  • وذلك يكون في سبيل أن يتم الحصول على الدولي المصري عمر كمال عبد الواحد الذي يعتبر مطلبا هاما داخل في القلعة الحمراء أثناء الوقت الحالي وبالطبع سوف يمثل إضافة قوية جدا للنادي الأهلي.
صفقة إدارة الأهلي مع "المهاجم الفتاك"
صفقة إدارة الأهلي مع “المهاجم الفتاك”

من هو مهاجم الأهلي الجديد؟ مصدر يجيب

يتساءل العديد من الأشخاص وخاصة المشجعين لكرة القدم في جمهورية مصر العربية عن جنسية اللاعب المهاجم الجديد، وبعض المصادر المسؤولة قامت بالرد على هؤلاء كالتالي:

  • أوضح المصدر خلال تصريحات له أن المهاجم الذي قام باختياره كولر هو افريقي الجنسية ويلعب في أحد الدوريات الأوروبية، ولكن رفض الكشف عن هويته أو اسمه لعدم تدخل اي نادي آخر في المفاوضات.
  • ويرغب مدرب الفريق في ضم مهاجم جديد إلى فريق نادي الأهلي بعد رحيل محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *