الأهلي يرد على صفقة رمضان صبحي ويصفع بيراميدز صفعة مدوية

الأهلي يرد على صفقة رمضان صبحي ويصفع بيراميدز صفعة مدوية

يبدو أنه حان رد النادي الأهلي على صفقة رمضان صبحي ، حيث تلوح في الأفق صفقة قوية لنجم من بيراميدز لضمه الى النادي الأهلي خلال الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، وهذا ما أكده الاعلامي المصري محمد شبانة في تصريحاته، حيث صرح محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف إم، أن أسامة جلال مرشح بقوة للانضمام للقلعة الحمراء، لما يمتلكه من مميزات هجومية إلى جانب الدفاعية وهو ما يبحث عنه الأهلي دائما.

وأشار شبانة الى، أن عدم مشاركة اللاعب مع بيراميدز تسهل من عملية انطلاقة للشياطين الحمر، ومن المعروف أن تعاقد اللاعب مع الفريق الأزرق ينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع للأهلي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تمهيدا لضمه نهاية الموسم.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب التعاقد مع مدافع قوي من العيار الثقيل، تعويضا لرحيل أيمن أشرف الذي انضم إلى البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة تطورات في المفاوضات بين مدير التعاقدات بالأهلي واللاعب أسامه جلال، ومن المتوقع الحصول على توقيعه حال الوصل لاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وكان الفريق السماوي قد تعاقد مع نجم الأهلي رمضان صبحي في صفقة انتقال حر عان 2019، بعد مفاوضات النادي الأهلي مع الفريق الانجليزي، ثم تدخل نادي بيراميدز ليغري اللاعب وينتقل، مما أثار مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *