طريقة عمل كيك بوبس أسرع الحلويات الشهية خطوة بخطوة وبأقل التكاليف

طريقة عمل كيك بوبس أسرع الحلويات الشهية خطوة بخطوة وبأقل التكاليف

طريقة عمل كيك بوبس، كثير منا يفضل تناول الكيك بطريقة مختلفة وخاصا الأطفال حيث أنهم من عشاق الحلويات ولكن بطريقة مبالغة بها فيجب التقليل من تناول السكريات سواء للكبار أو الصغار، فهي حلوى مناسبة جداً لاحتفالات بأعيادالميلاد وبمكونات بسيطة وسهلة يمكن تحضيرها من ببواقي الكيك حيث يمكنك تزينها أنتي وأطفالك بألذ الصوصات ومن خلال مطبخ ثقفني سوف نقدمها لكم بطريقة سهلة.

طريقة عمل كيك بوبس أسرع الحلويات الشهية خطوة بخطوة وبأقل التكاليف

الكيك بوبس يعد من الكيك البايت الذي يرفض تناوله الكبار والصغار، فهو يصنف من ضمن الأطباق الحلوة التي يمكنك إعادة تدوير الكيك بكل سهولة وبذلك تكون منخفضة التكلفة، وهذا ما يزيد من شعبية الكيك بوبس والإقبال على تناوله، فهو يشبه الزينة على طاولة الحفلات والمناسبات.

حضري كيك بوبس الشهي بأسهل الطرق

طريقة التحضير

ضعي الكيكة في وعاء عميق ثم أفرغي محتويات الدانيت ثم ضعي نصف كمية المكسرات المجروشة حسب رغبتك، وقلبيهم جيدا حتى يتماسك الكيك بين يديك، ومن ثم أصنعي كرات متساوية ثم رصيها في صينية مناسبة، ثم بعد ذلك ضعي في وعاء زجاجي عميق قالب الشوكولاتة وملعقة الزيت، ثم ارفعيهم في حمام مائي حتى يذوب قالب الشوكولاتة تمامًا ويصبح سائلا.

اقسمي الصوصات الشوكولاتة إلى نصفين، ومن ثم يمكنك تقسيم النصف من الشوكولاتة وضيفي الألوان الزيت الطبيعية وقلبيهم جيدا، اغمسي العصا الخشبية بالشوكولاتة ثم اغرسيها في الكيك بوبس، كرري ما سبق في باقي الكمية ثم أتركيهم مدة خمس دقائق.

امسكي العصا من الأسفل ثم اغمسي كرات البوبوس في صوص الشوكولاتة ثم صفيها تمامًا ثم زينيها بالمكسرات المجروشة  والفارمسيل، ومن ثم اغرسيها في لوح الفل واتركيها حتي تجف تماماً، يمكنك تزين البوبوس بصوص الشوكولاتة، يمكنك تغليفها بأكياس بلاستيكية ومن ثم أربطيهم بشرائط ملون.

يمكنك رص كرات البوبوس في بولة زجاجية شفافة حتي تجذب أنتباه الصغار والكبار أيضا، وإلى هنا قد وصلنا لنهاية ونتمني أن ينال إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *