موعد مباراة ضمك ضد الاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة ضمك ضد الاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة ضمك ضد الاتحاد دوري روشن السعودي، يحل فريق الاتحاد مساء اليوم الخميس ضيفاً على فريق ضمك في افتتاحية منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي، وذلك في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

وتعد مباراة ضمك ضد الاتحاد والتي تُجرى مساء اليوم الخميس في دوري روشن السعودي هي الأخيرة للنمور قبل بدء مشوارهم في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام بمدينة جدة السعودية، حيث سيستهل فريق الاتحاد مشواره بالبطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزلاندا.

مباراة ضمك ضد الاتحاد

ويدخل فريق ضمك صاحب الأرض والجمهور مباراة الليلة وعينه على تحقيق الفوز، الفريق تمكن من تحقيق الفوز في خمس مباريات، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة في أربع جولات فقط، ليكون الفريق في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد إحدى وعشرين نقطة.

بدوره يدخل فريق الاتحاد هذه المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل الاقتراب من المنافسة على المراكز المتقدمة، ومن ثم المنافسة على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، الفريق الذي يحمل لقب الدوري الموسم الماضي يدخل مباراة الليلة محتلاً المركز الرابع في سلم جدول الترتيب، حيث فاز الفريق في ثماني مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وخسر في ثلاث جولات خلال مشواره بالدوري هذا الموسم حتى الآن، ليحصد الفريق ثمانية وعشرين نقطة.

موعد مباراة ضمك ضد الاتحاد

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة ضمك ضد الاتحاد في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والاتحاد اليوم

من جانبها أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية عن نقلها لأحداث مباراة ضمك ضد الاتحاد اليوم في دوري روشن السعودي عبر شاشة قناة SSC Extra 1SD المفتوحة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق: عيسى الزدجالي.

كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة ssc Extra 1HD بصوت كل من: مشاري القرني وعيسى الحربين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *