احلى تارت فراولة وشوكولاتة لعشاق الحلويات

احلى تارت فراولة وشوكولاتة لعشاق الحلويات

احلى تارت فراولة وشوكولاتة لعشاق الحلويات، نظراً لارتفاع أسعار مستلزمات صناعة الحلوى وبالتالي غلاء التورت لدى المحلات التجارية، ستجدين نفسك لا تستطيعن تنفيذ حفل عيد ميلاد أو زواج مميز ولكن من خلال موقعنا، ستوفر علي نفسك عناء التفكير من خلال البحث عن طرق لصنع قوالب كيك سهلة تصلح كتورتة، ولن تخلو حفلتك من أطباق جانبية للتورتة، حيث يوجد لدينا طريقة سهلة وبسيطة وذات طعم ومذاق جميل، وهي تحضير تارت الفراولة والشيكولاتة بطريقة الشيف مروة الشافعي من خلال هذا المقال سوف تتعلمين تنفيذها في خطوات مبسطة.

طريقة عمل تارت فراولة وشوكولاتة

تعدّ تارت الفراولة والشوكولاتة من أشهر الحلويات التي يفضلها الكثيرون لطعمها اللذيذ ومذاقها الرائع، إن مزج نكهة الفراولة الحلوة الحامضة مع نكهة الشوكولاتة الغنية والدسمة يُنتج مذاقاً رائعاً يجمع بين أفضل ما في الفواكه والحلويات، وتتميز تورتة الفراولة والشوكولاتة بقوامها المميز، حيث تتوسطها طبقة من كريمة الشوكولاتة الكثيفة، ومن أعلاها توضع شرائح الفراولة الطازجة، مُغطاة بطبقة رقيقة ولامعة من الشوكولاتة.

وعند تقطيعها يندفع إلى الخارج مزيج رائع من عصير الفراولة الحلو الحامض وكريمة الشيكولاتة الغنية، وتُقّم تارت الفراولة والشيكولاتة باردةً، مما يعزز من لذة تناولها ويجعل منها خياراً ممتازاً لأيام الصيف الحارة، سواء تناولت في الغداء أو كحلوى خفيفة بعد وجبات الطعام، كما تُعدُ مثالية لتقديمها في المناسبات والاحتفالات المختلفة.

تارت فراولة وشوكولاتة

مكونات تارت الفراولة

  • كوبان ونصف من الدقيق الأبيض الفاخر.
  • كوب ماء مثلج.
  • كوب من الزبدة.
  • معلقة من السكر.
  • كوب ونصف من الشيكولاتة المبشورة.
  • كوب من كريمة الخفق.
  • كوب من مربي الفراولة.
  • فراولة للتزيين.

خطوات عمل تارت الفراولة والشوكولاتة

  1. يتم خلط كل من السكر والدقيق مع رشة من الملح.
  2. يتم وضع الزبدة لتتشرب الدقيق بشكل مميز .
  3. ثم يتم النزول بالماء بكمية قليلة والعجن وكلما احتاجت العجينة ماء أضيف كمية أخرى.
  4. يصب الخليط في القالب المخصص للتارت وإزالة الزائد بالسكين وصنع خروم من خلال شوكة.
  5. وتدخل الصينية فرن ساخن علي درجة حرارة ٠٠٢درجة مئوية.
  6. بعد تمام النضج تخرج وتترك لتبرد.
  7. يوضع كريمة الخفق في وعاء علي نار هادئة وتطفأ وبعد ذلك نضيف الشيكولاتة المبشورة مع التقليب المستمر لنحصل عل ذوبان تام بين الشيكولاتة والكريمة.
  8. يوضع الخليط بالثلاجة ليبرد وبعد ذلك نصب ذلك الخليط فوق التارت.

تزيين قالب التارت بالفراولة حسب رغبتك ويتم تلميع الفاكهة بمربي الفراولة وتترك لحين، هكذا قدمنا لحضراتكم تارت فراولة وشوكولاتة بالتفصيل وبألف هنا وشفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *