الدعم السكني يعلن عن فوائد القسط الميسر مدعوم السعر للمستفيدين وعشرين ألف وحدة باسعار تبدأ من 300 ألف ريال

الدعم السكني يعلن عن فوائد القسط الميسر مدعوم السعر للمستفيدين وعشرين ألف وحدة باسعار تبدأ من 300 ألف ريال

إذا كنت من مستفيدي الدعم السكني فحرص القائمين على البرنامج بالعمل على تسليم جميع الوحدات السكنية لكافة المستفيدين في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية الذين قاموا بالتقدم فيما سبق ومازالوا حتى الآن ينتظرون من أجل الحصول على وحداتهم.

الدعم السكني

هو من أهم المشاريع السكنية التي عملت المملكة على إنشائها للقادرين وغير القادرين فيها، وهذا لكي تتمكن من جعل جميع الشعب السعودي يمتلكون منازلهم حتى حلول عام 2030م وهي رؤية المملكة، وهذا حتى يتمكن المواطن من العيش بطريقة لائقة بالمواطن.

20 ألف وحده سكنية جديدة

حرصت الوطنية للإسكان على اتاحة ما يعادل عشرين ألف وحدة سكنية جديدة لجميع الافراد المستفيدين تبدأ قيمة الوحدة من ثلاثمائة ألف ريال سعودي، بحيث يكون هامش الربح التمويلي ما يعادل 2.59 في المئة لجميع المشاريع، بل وسيتم العمل على تطوير جميع المناطق بالمملكة حتى يستفيد منها جميع الأفراد.

فوائد القسط الميسر مدعوم السعر

أتاحت الوطنية للإسكان خدمة دعم حوالي 12 مشروع داخل المملكة وسيتم تحديثها على الدوام، بل وعملت الشركة على الزيادة من نسبة تملك الأفراد غير القادرين داخل برنامج سكني، وهذا للأفراد الذين لا يتجاوز راتبهم عن سبعة آلاف ريال، وسيتم عمل أقساط ميسرة شهرية بدون دفعات أولى، ويبدأ القسط الشهري حوالي 850 ريال وستطبق عندما تقوم باستلام الوحدة.

دعم إضافي 100 ألف ريال سعودي

حرص برنامج الدعم السكني على القيام بتقديم دعم إضافي لمستفيدي البرنامج بحد أقصى مئة ألف ريال سعودي، وسيتم العمل على تقديم باقة إضافية تصل إلى مئة وخمسين ألف ريال بعد قيام المستفيد بشراء الوحدة كاملة بحيث تشمل الدعم الإضافي.

 من هم المستفيدين من الدعم السكني؟

هناك بعض الأفراد المستفيدين من الدعم السكني وهم الزوج الذي لديه عائلة متكونة من زوج وزوجة وأطفال ذكور لم يتجاوز عمرهم خمسة وعشرين عام وفتيات لم يقوموا بالزواج، أو الزوجة ولديها ذات الظروف السابقة، الزوجة التي تعد العائل الوحيد لأسرتها، الأطفال لاب أجنبي يمكنهم الحصول على الدعم، الأرامل والمطلقات لديهم الحق في تقديم الحصول عليه بعد قيامها بتقديم جميع المستندات التي تفي بهذا الأمر.

يجب ان تعرف ان مستفيدي سكني يمكنهم الحصول على العديد من الامتيازات، حيث تم العمل على انشاء العديد من الباقات، وهذا لكي تتلائم مع جميع الاشخاص الذين يريدون الحصول على سكن ملك خاص بهم، لذلك احرص على متابعتنا، حتى تتمكن من التعرف على عدد كبير من التفاصيل حول هذا البرنامج الدعم المميز بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *