عروض لولو هايبر ماركت من بداية نوفمبر وحتى الثلاثاء القادم Lulu Ksa

عروض لولو هايبر ماركت من بداية نوفمبر وحتى الثلاثاء القادم Lulu Ksa

نستكمل معكم باقي عروض لولو هايبر ماركت والتي بدأت منذ نهاية شهر أكتوبر وحتى السادس من نوفمبر، حيث تصل قيمة الخصم بها إلى 50٪ وتزيد، وتشمل جميع السلع الغذائية وغير الغذائية بجميع الفروع والأقسام، وإليكم التفاصيل بالصور والأسعار، فتابعونا….

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

تنزيلات خاصة

عروض حصرية مستمرة منذ أواخر شهر أكتوبر وحتى بدااية نوفمبر على أسعار كلا من: أرز باب الخير البسمتي الأبيض من المحروس، وتنزيل مميز آخر على سعر زيت دوار الشمس من نور Nour الحبتين وكلا بوزن 1.5 لتر، كما لديهم عروض أخرى على أسعار مسحوق غسيل الملابس من برسيل Persil، وأيضاً دجاج دو الكامل Deux بوزن 1 كجم، والصحة البيض الأبيض الطازج كرتونة كاملة من الوطنية، وغيرهم.

تنزيلات اليوم ولفترة محدودة من لولو

خصومات اليوم

نستكمل معكم باقي عروض لولو السعودية على أسعار كلا من: وجبة نصف الدجاج المشوي العربي، وأيضاً شيش كباب الدجاج، وأيضاً السمك المشوي العربي، واللحم البقري المشوي من تيكا، وتخفيض خاص على سعر شيش الطاووق العربي، وتكا هالالي مورجا بالواتشي تيكا، وتنزيل حصري آخر على سعر تندوري السمان، وتندوري الخضار بالكيلو، كما لديهم تنزيلات أخرى على أسعار تيكا السمك ونصف الدجاج التندوري، وكذلك أفخاد الدجاج التندوري.

تخفيضات حصرية من لولو السعودية

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات حصرية

السمك المقلي ماسالا، وسمك جرافا، وغيرهم من تنزيلات خاصة على أسعار سمك السلطان إبراهيم الصغير، وأيضاً سمك النيدل، وسمك البارموندي، وكذلك سمك البلطي المحلي، وتنزيلات أخرى على أسعار جيست تريفالي السمك الكبير، وعروض خاصة على أسعار اتلانتيك كينج السلمون المدخن، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار روبيان المزارع الطازج.

 تخفيضات اليوم من لولو لفترة محدودة

عروض مميزة

عروض مميزة عدة نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: حلوى الجليبي بالكيلو، وكذلك كاجو الكاثيل، والبيدا بالحليب، وأيضاً موتيشور لادو، كما لديهم عروض حصرية على أسعار اللادو، وكذلك لديهم عروض خاصة على أسعار الوجبات السعودية وكذلك لديهم وجبات اسيوية متعددة بخصومات مميزة، وعروض عدة على باقي السلع.

عروض لولو اليوم 4 نوفمبر 2023

عروض لولو الحصرية

عروض حصرية عديدة تقدمها لكم محلات لولو في السعودية على أسعار كلا من: صانعة الفشار من أيكون iKon، وأيضاً محضرة القهوة من أيكون، والعديد من السلع الأخرى مخفضة السعر كالفرن الكهربائي من أيكون iKon، ومنشة الباعوض القابلة لإعادة الشحن من أيكون، وميزان الحمام الرقمي من أيكون iKon، وأيضاً عصارة أيكون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *