عروض العثيم على الجوالات والشاشات والسلع الغذائية المختلفة لأول نوفمبر

عروض العثيم على الجوالات والشاشات والسلع الغذائية المختلفة لأول نوفمبر

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض العثيم على الجوالات والشاشات والسلع الغذائية المختلفة لأول نوفمبر من مجلة العثيم الأسبوعية بكافة أقسام العثيم هايبر ماركت Al othaim، وإليكم تفاصيل العروض بالصور والأسعار من خلال باقي المقالة عبر موقع ثقفني….

عروض العثيم على الجوالات وغيرهم

تخفيضات خاصة

عروض حصرية تقدمها لكم محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية على أسعار: الزيتون اليوناني كالماتا الجامبو، وتخفيضات أخرى على أسعار شبيهة جبن جرين لاند بالقشطة، وكذلك حلاوة الجميل السادة، ومرتديلا حلواني البقري مع فلفل، وشبيهة جبنة ريم الفيتا، وأيضاً الطرشي المشكل من هالي Hally.

عروض خاصة وحصرية من العثيم السعودية

تنزيلات ضخمة

عروض أخرى تقدمها لكم محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: بلح الشام بالكيلو، وأيضاً جاتوه زود فانسي، وتخفيض غيره على سعر معمول التوفي من زود Zood، وأيضاً مفن الشكولاتة من زود Zood، وعروض أخرى منهم على أسعار برازق الفسدق والسمسم العلب من زود Zood، وعروض خاصة منهم على أسعار كرواسون الزبدة.

عروض خاصة من العثيم على الجوالات

عروض العثيم على الجوالات
عروض حصرية

عروض خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: جوال أوبو أي 17 Oppo 6400 جيجابايت، وخصم آخر على سعر جوال هاي سينس أي 50، وجوال سامسونج ايه 24 Sumsung، وأيضاً يوجد عرض على سعر جوال سامسونج أي 14، وعروض أخرى منهم على باقي الجوالات الحديثة كهاتف ريلمي سي 20 اس، وأيضاً جوال هواوي نوفا 9 اس أي Nova، وتخفيضات مميزة على أسعار جوالات تكنو سي جي 6، وجوال أونر اكس 7 أي Honor، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار شاشات جيباس Geepas ال أي دي سمارت مقاس 65 جيجابايت، وكذلك لديهم خصومات على أسعار شاشات جيباس سمارت Geepas مقاس 55 بوصة، وأيضاً شاشة أرو ال أي دي سمارت مقاس 55 بوصة، وتخفيضات خاصة منهم على أسعار شاشات ال أي دي سمارت 32 بوصة، وشاشة أرو ال أي دي سمارت مقاس 43 بوصة، وعروض حصرية على أسعار شاشات سوبر جنرال ال أي دي سمارت مقاس 32 بوصة، وباقي الشاشات الحديثة المميزة بجميع مقاساتها وأنواعها.

عروض العثيم المميزة اليوم Al othaim

عروض خاصة

عروض خاصة تقدمها محلات العثيم على أسعار: دقيق فينه لجميع الإستخدامات، وأيضاً بهارات إسناد 7 تشكيلات، والفلفل الأسود الصرة المطحون، وعسل لافيت الزهور، كما لديهم تخفيض حصري على سعر مكسرات المهباج المشكل الفاخر، وعدس المهباج الأحمر، وكريم كراميل فوستر كلاركس، وجبن فوستر كلاركس.

عروض العثيم اليوم 8 نوفمبر

تخفيضات اليوم

خصومات اليوم تقدمها لكم محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: ترمس هوم واي، وكذلك ترمص الباصرة 1 لتر، وعروض أخرى على أسعار مقلايات بلاكستون،وقدر الضغط من مستر كوك، كما بالماركت تنزيل على سعر قدر كاسا بونيتا، وقدر الضغط الألومنيوم من السيف، وغيرهم من عروض على أسعار السلع المنزلية.

عروض العثيم هايبر ماركت 9 نوفمبر

عروض أخرى تقدمها لكم محلات العثيم اليوم 9 نوفمبر على أسعار كلا من: طقم قدور برايت هوم، وكذلك قدر مسار كوك الستانليس ستيل، وأيضاً طقم قدور رويال فورد Royal ford الجرانيت، وأيضاً طقم الجرانيت من رويال فورد، وكذلك قدر الضغط الجرانيت من ايبو، وأيضاً قدر ضغط مستر كوك Mr. Cook.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *