عروض العثيم السعودية حتى نهاية مايو أو حتى نفاذ الكميات Al othaim بكل الفروع

عروض العثيم السعودية حتى نهاية مايو أو حتى نفاذ الكميات Al othaim بكل الفروع

عروض خاصة تقدمها اليوم محلات العثيم في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصومات على أسعار السلع الغذائية الطازجة والمحفوظة، ومنها…

عروض العثيم السعودية Al othaim Ksa offers

عروض العثيم
تخفيضات اليوم

توفر محلات العثيم اليوم العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: شطة كريستال الحارة، وكذلك معجون طماطم كي دي دي، وخصم غيره على سعر زيت هالة للقلي والطبخ التنك بوزن 17 لتر، وتخفيض غيره على سعر الأرز أبو كأس مزة الهندي البسمتي 5*8 كجم، وخصم غيره على سعر شبيهة الجبنة بوك البيضات الكاسات Puck، وتخفيض حصري على غيره على سعر كريمة دريم ويب المزينة.

خصومات خاصة من العثيم السعودية Ksa

عروض العثيم السعودية
تخفيضات خاصة

عروض خاصة تقدمها اليوم محلات العثيم Al othaim على أسعار كلا من: الفوط الصحية من كوتكس العادية بالأجنحة، وعرض غيره على سعر حفائض بيبي جوي مولود، وتخفيض على سعر حفائض فاين بيبي ماكس Fine baby، وكذلك لديهم عرض على سعر ذرة الحبة الذهبية من قودي Goodi، وكذلك لديهم خصم على سعر طماطم فريشكو المقشرة، وتنزيل حصري آخر على سعر ويفر الشكولاتة من هالي Hally بالشكولاتة والبندق، وتخفيض غيره على سعر كاتشب الطماطم من فريشكو، وحيلي جرينز بالفراولة، وغيرهم من خصومات على أسعار مايونيز قودي Goodi، وشبيهة جبن بوك البيضاء الكاسات، وتخفيضات خاصة منهم على أسعار حليب هالي Hally البودرة، وتونة قودي الخفيفة، وكذلك زيت الزيتون من جوفال البكر الممتاز، كما لديهم تخفيض على سعر كريم كراميل جرينز بالفانيليا.

عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات اليوم

تخفيضات حصرية من العثيم ماركت اليوم، وتضم: خصم على سعر حليب نادك Nadac، وكذلك دقيق المطاحن الأبيض من الأولى، كما لديهم خصم غيره على سعر تونة فريشكو بزيت دوار الشمس، وتخفيض حصري آخر على سعر كيس شاي بروك بوند، وأيضاً زيت الزيتون البكر الممتاز من جوفال، وخصم على سعر أرز الشعلان البسمتي البنجابي العنبر.

تنزيلات حصرية من العثيم على الأجهزة الكهربائية

توفر محلات العثيم بجانب الخصومات السابقة، خصومات خاصة على أسعار: الثلاجات والبوتلجازات الكهربائية بمختلف أنواعها، كما لديهم خصومات على باقي السلع.

تخفيضات أخرى من العثيم هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

تخفيضات متنوعة تقدمها اليوم 28 مايو محلات العثيم على أسعار: غلاية كليك أون Click on الستيل، وأيضاً غلاية الماء الزجاجية من كيون بسعة 1.7 لتر، وكذلك صانعة القهوة من كيون، وغلاية كليك أون Click on الزجاجية، وكذلك مروحة كليك أون الصندوق، وبراد الماء من جي في سي، وميكروويف كولين الدجيتال.

تخفيضات خاصة من العثيم بالسعودية

تنزيلات خاصة تقدمها اليوم محلات بندة على أسعار كلا من: تلفزيون كلاس برو بمقاسي 32 و42 بوصة، وكذلك يتوفر خصم على سعر تلفزيون سامسونج Sumsung 55 بوصة، وتي سي إل من جوجل مقاس 50 بوصة، وتخفيض حصري آخر على سعر تلفزيون سكاي وورث مقاس 55 بوصة، وغيرهم من عروض أخرى.

عروض العثيم الحصرية لفترة محدودة

عروض أجهزة المنزل

تخفيضات أخرى من العثيم هايبر ماركت Al othaim على أسعار كلا من: مروحة كليك أون الستاند، وكذلك مكواة كولين Koolen البخارية، وتخفيض غيره على سعر مكواة جيباس Geepas، وبراد دوتس للماء الحار والبارد، وكذلك ثلاجة كليك اون Click on بباب واحد، وتخفيضات على أسعار مكانس جيباس Geepas الكهربائية.

تخفيضات أخرى من العثيم 31 يونيو

تخفيضات حصرية مميزة تقدمها اليوم محلات العثيم على أسعار كلا من: صدور الدجاج الطرية من دو Deux، وكذلك فيليه السمك الأبيض من أسماك، كما لديهم تخفيضات على أسعار صدور الدجاج الطرية من داري Dari وزن 2 كجم، وتخفيض على سعر دجاج داري المميز الكامل، وغيرهم من عروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *