أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية وكيفية اختيار سيارة مناسبة

أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية وكيفية اختيار سيارة مناسبة

أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية وطريقة اختيار سيارة مناسبة، تبحث العديد من العائلات في المملكة العربية السعودية عن هذا الموضوع وذلك للحصول على أفضل سيارة عائلية ممكنة وذلك للحصول على مقاعد داخلية في السيارة تتسع لأكثر من سبع أفراد داخل السيارة وذلك لتتسع لأكبر عدد ممكن من أفراد الأسرة وبثمن شراء قليل، لذا يوجد العديد من السيارات التي تحقق هذه المعادلة بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من التقنيات الحديثة والمتطورة في السيارة التي سنعرض لكم البعض منها.

أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية

أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية وكيفية اختيار سيارة مناسبة
سيارات مستعملة
  • سيارة MG HS LUX 2020 من السيارات الرائعة من حيث الأمان وسبل الراحة والتقنيات الرائعة لذا تعد من الخيارات الرائعة للسيارة العائلية ونصح بها العديد من خبراء السيارات ويبدأ سعر السيارة في المملكة بداية من 68 ألف ريال سعودي.
أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية
MG HS LUX 2020
  • جيب كومباس 2019 سيارة رائعة تمتاز بوسائل أمان عديدة حيث تمتاز بوجود سنتر لوك ووسائد هوائية أمامية وثبات إلكتروني بالإضافة إلى الكثير من سبل الراحة تلائم العائلة بفتحات تكييف خلفية ومثبت سرعة ومساند مريحة، ومن أهم مميزاتها هي سعرها حيث يبدأ سعر السيارة في المملكة بداية من 71 ألف ريال سعودي.
أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية
جيب كومباس 2019
  •  كيا كارينز 2023 تتميز هذه السيارة بالعديد من المميزات متها أنها سيارة عائلية تتسع لعدد كبير من الركاب بتصميم هائل وشكل احترافي وتمتاز السيارة بالاستهلاك الجيد من البنزين على الرغم من كونها سيارة عائلية، من أهم مميزات السيارة هي وسائل السلامة والأمان حيث أن الأمان هو أهم العوامل التي يبحث عنها أي راكب يريد سيارة عائلية حيث تمتلك السيارة 6 وسائد هوائية مع فَتْحَة سقف رائعة وفتحات تهوية بالصف الثاني والثالث ونظام موسيقى على أعلى مستوى، وتتنشر السيارة داخل المملكة بسعر يبدأ من 90 ألف ريال سعودي، وإليكم رابط تمويل السيارات.
 كيا كارينز 2023
كيا كارينز 2023
  • هيونداى كريتا 2023 تمتاز بوجود محرك 1500 سي سي مع دفع امامي وعزم 144 نيوتن وناقل حركة أوتوماتيكي. استهلاك رائع للوقود مع أضواء خلفية LED وجناح خلفي وفتحات للتكييف في صف المقاعد الثاني مع وجود عوامل سلامة وأمان لذا تعد خيار جيد للسيارة العائلية وسعر رائع يبدأ من 120 ألف ريال سعودي، وإليكم تمويل مصرف الإنماء للسيارات.
هيونداى كريتا 2023
هيونداى كريتا 2023
  • فورد اكسبلورر من السيارات المتميزة حيث تتمتع بالكثير من المميزات الفائقة التي تجعلها خيار ممتاز للسيارة العائلية حيث تتمتع بوجود 7 مقاعد للأسرة والأصدقاء بالإضافة إلى عزم دوران 420 نيوتن وقوة محرك تصل إلى 300 حصان وسعر يبدأ من 175 ألف ريال سعودي.
  • إليكم أفضل سيارات مستعملة في السعودية.
أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية
فورد اكسبلورر 2023

كيف تختار سيارة عائلية؟

في هذه الفقرة سنعرض لكم المعايير التي يجب النظر إليها عند الرغبة في شراء سيارة عائلية ومن هذه المعايير:

  1. المساحة الداخلية للسيارة أحد أبرز العوامل الرئيسية التي يجب على كل مشتري مراعاتها عند عند شراء سيارة عائلية حيث أن الغرض الرئيسي من شراء السيارة العائلية هي أن تتسع السيارة لجميع أفراد العائلة و أطفالها، مع وجود مساحة كافية لتخزين الحقائب وغيرها من الأغراض للسفر.
  2. الأمان لا شك أن عامل الأمان هو أهم العوامل التي يجب الأخذ بها والاهتمام بها عند شراء سيارة عائلية خاصةً مع وجود العائلة في السيارة حيث تحتوى السيارة على أطفال وكبار سن، لذا يجب التأكد من معايير الأمان المتوفرة في السيارة، وهي إطارات السيارة والوسائد الهوائية، ونذكركم برابط شروط تأجير السيارات.
    وأنظمة الفرامل وأنظمة الثبات.
  3. الراحة حيث يجب توافر كافة سبل الراحة في السيارة العائلية لذا وجب التأكد من جودة المقاعد ومساحة السيارة ونظام الصوت والتكييف وغيرها من النظم.
  4. وإليكم ارخص السيارات الصينية في السعودية.

وصلنا معكم لختام شرح أفضل سيارات عائليه رخيصه في السعودية وكيفية اختيار سيارة مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *