اقوى قلتش لعبة FC MOBILE فيفا 24! احصل على اي لاعب بأرخص سعر ! 

اقوى قلتش لعبة FC MOBILE فيفا 24! احصل على اي لاعب بأرخص سعر ! 

اقوى قلتش لعبة FC MOBILE فيفا 24! احصل على اي لاعب بأرخص سعر !، تعتبر اللعبة الأكثر تداولا وبحثا ليس فقط من بين ألعاب كرة القدم وإنما بين ألعاب الموبايل بشكل عام، اول قلتش في لعبة FC mobile، بعد هذا المقال سوف تكون قادر على الحصول على أي لاعب في فريقك حتى اذا لا يوجد معك سعر اللاعب.

اقوى قلتش لعبة FC MOBILE فيفا 24

يوجد طريقة لشراء اي مهاجم ترغب به مثل المهاجم Mbappe بسعر ٦٠٠ الف او ٥٠٠ الف عملة ذهبية
وهذا في اي مركز ترغب به إذا كنت حالياً تجمع عدد كبير من العملات الذهبية لشراء لاعب سعره غالي في لعبة EA SPORTS FC MOBILE يجب متابعة هذه الطريقة وشراء لاعب اقوي منه بسعر رخيص، معنى كلمة لاعب قوي وهي أن تكون اوفرات اللاعب قوية مثل اللاعب Ronaldo لأن السرعة عالية والتسديد.

حصل على اي لاعب بأرخص سعر

لذ فإن القلتش سوف تحصل من خلاله علي لاعب بسعر ارخص لكن نافورات اللاعب سوف تكون قوية، اول خطوة قم باختيار المركز في الهجوم قم بالاختيار St ثم يظهر معك البحث وقم بكتابة 76 في التقييم الإجمالي، ثاني خطوة قم بالذهاب إلي اللاعبين وتختار لاعب نافورات قويه، مثل اللاعب Noah Okafor، ثالث خطوة قم بالذهاب إلى شراء اللاعب في لعبة FC MOBILE وتختار اقوي تصنيف وتقوم بشراء اللاعب بسعر 900 ألف عملة ذهبية فقط.

طرق شراء اللاعبين FC MOBILE

بالنسبة لشراء اللاعب يوجد طريقتين، الطريقة الأولى تقوم بشراء اللاعب مطور مثل الطريقة السابقة
الطريقة الثانية وهي تقوم بشراء نسخ عادية لاعب افور 76 والنسخة بسعر 40 ألف عملة ذهبية وتقوم بشراء عدد كثير من النسخ ثم تقوم بتطويره، بعد شراء اللاعب المطور في لعبة EA SPORTS FC MOBILE تقوم بالذهاب إلى فريقك وتختار اللاعب، قم بالضغط علي ترقيه التصنيف عند اللاعب وسوف تجد باقي النسخ ثم قم بتطويره أعلى تصنيف وهو الافور 81، اضغط على نقاط المهارة واضغط على زيادة عدد التسديد او التمرير، قم بالذهاب إلي اللاعب واضغط على تدريب.

تكون قادر علي تطوير اللاعب إلي مستوي 30 وهكذا تصبح نافورات اللاعب +100، ويصبح لديك أقوى مهاجم في اللعبة او اقوى مركز CM او اقوى مدافع او اقوى حارس مرمى ، قم بتطوير اللاعب إلي مستوي 30 وسوف تصبح الإيفواري +100، ويصبح اللاعب اسرع والإيقاع سريع ويصبح أسرع من Mbacke، وهكذا قمنا بشراء لاعب بسعر رخيص من الوفورات 70 حتب 79 وتحضره إلى فريقك وتقوم بتطويره إلى آخر مستوى وتقوم بعمل تدريب للاعب FC MOBILE ويصبح النافورات عالية وقوية من اقوي لاعب آخر في هذا المركز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *