كيفية تغير مراكز اللاعبين في لعبة EA SPORTS FC الجديدة وعمل الأوفرات

كيفية تغير مراكز اللاعبين في لعبة EA SPORTS FC الجديدة وعمل الأوفرات

كيفية تغير مراكز اللاعبين في لعبة EA SPORTS FC الجديدة وعمل الأوفرات، سوف نتعلم موضوع مهم جداً وهو تعزيز المهارة مع مقدرة اي لاعب ان يلعب في مركز غير مركزه مع معرفه المراكز المتاحة للاعب وارتفاع الرانك في لعبة Sports FC الحديدة مع نقاط مميزة لكل لاعب، كما نقدم لكم طريقة عمل الاوفرات وتعزيز المهارات.

تغير مراكز اللاعبين في لعبة EA SPORTS FC

تعزيز المهارة مع مقدرة اي لاعب ان يلعب في مركز غير مركزه هو موضوعنا اليوم في لعبة EA SPORTS FC، مثال عند الضغط واختيار اللاعب بيتيت Petit واختيار العلامة الزرقاء يظهر لك شكل اللاعب او الكارت ، هذا اللاعب قدرة التحمل 5 وحركات المهارة هي 3 نجوم، وسوف تجد قسم الخصائص لمعرفة إجمالي التفصيلي للاعب.

لعبة EA SPORTS FC الجديدة

سوف تجد قسم الملخص وهذا عندما تريد ارتفاع الرانك للاعب والقدرة على اللعب في لعبة EA SPORTS FC في مركز آخر غير المركز الخاص به، سوف تضغط على موضوع التدريب ثم اضغط على الاختيار التلقائي في لعبة فيفا موبايل 2024 ثم تقوم بتزويد المستويات مستوى واحد واثنين وثلاثة وأربعة وخمسة ويتم اللاعبين تلقائي حتي المستوي الخامس ثم اضغط علي تدريب.

إذا كنت تريد تدريب اللاعب من مستوى الخامس والسادس سوف تجد إشعار بأن قد وصل اللاعب إلي أقصي مستوي حالي وهو بحاجة إلى الارتقاء في التصنيف والتقدم أكثر في المستوى، إذا قمت بالضغط علي ترقيه التصنيف سوف تجد إشعار بأن لا يوجد لاعبون متاحون لتطوير أي لاعب
والحل هنا هو الذهاب إلي السوق ف لعبة فيفا موبايل 2024 وإيجاد نسخة من الكارت لتطوير اللاعب قم بالذهاب إلي المتجر واختار اللاعب واضغط على شراء.

زيادة مهارة اللاب في فيفا موبايل 2024

هكذا سوف يكون معك نسختين من نفس اللاعب، اذهب إلي قسم التفاصيل ثم تدريب ثم اختار ترقية ف للتصنيف ثم تقوم بالضغط علي ترقيه تصنيف وسوف يظهر لك اشعار بارتقاء اللاعب في المستوي، من مميزات نقاط المهارة القدرة على ارتفاع بعض الأشياء مثل الدفاع والتمرير والبدني والمرساه وصانع الألعاب وتغطية الملعب والمراقبة والإدراك.

سوف تجد مستويات في كل من نقاط المهارة وعند التقدم إلي مستوي أعلي سوف تجد مراكز جديدة ويكون اللاعب قادر على اللعب في اي مركز، عند التقدم في مستوى المرساة سوف تجد ارتفاع في الإدراك والقوة والتوازن والتدخل موقفا وزحلقة، وهكذا قد نكون شرحنا تغيير مراكز اللاعبين في لعبة sports FC الجديدة وتعلمنا كيفية ارتفاع الرانك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *